recent
أخر الأخبار

إنستاجرام تطلق ميزة الخلاصة الزمنية

Alkhutaa
الصفحة الرئيسية


أعادت منصة إنستاجرام إطلاق خيار الخلاصة الزمنية التي تفرز المشاركات بترتيب زمني عكسي بدلاً من ترتيبها وفقًا لخوارزميات المنصة. ومع ذلك، قالت الشركة إنها تترك طريقة التصنيف الخوارزمية بشكل افتراضي.
وتحدث آدم موسيري عن الخيار الجديد، الذي تم طرحه لجميع المستخدمين على مستوى العالم الآن، لأول مرة خلال جلسة استماع في مجلس الشيوخ في العام الماضي حول تأثير المنصة في المراهقين.
وبدا في ذلك الوقت أن هذه الخطوة تعالج المخاوف بشأن كيفية قيام الخوارزميات في بعض الأحيان بدفع المستخدمين الأصغر سنًا إلى المواقف الضارة التي يمكن أن تؤثر في صحتهم العقلية.
وقالت المنصة إن المستخدمين قادرون على الاختيار من بين طريقتين جديدتين المفضلة والمتابعة لعرض المنشورات في الخلاصة بترتيب زمني عكسي.
وتعرض المفضلة أحدث المنشورات من قائمة حسابات محددة، مثل الأصدقاء المقربون وصناع المحتوى المفضلون. ويمكن للمستخدمين إضافة ما يصل إلى 50 مفضلة.
وتظهر المنشورات من هذه الحسابات في الجزء العلوي من الخلاصة، ويشار إليها برمز النجمة. ولا يتم إخطار الأشخاص عند إضافتهم أو إزالتهم من تلك القوائم.
وقال المتحدث باسم الشركة: نعمل دائمًا على طرق جديدة تتيح للأشخاص مزيدًا من التحكم في تجربتهم عبر المنصة. وإعطائك طرقًا لمعرفة ما يثير اهتمامك بسرعة هو أحد الأمثلة على تلك الجهود.
وكما هو الحال مع فيسبوك، التي توفر أيضًا خيارًا زمنيًا عكسيًا، يتعين على المستخدمين الاشتراك في الميزة إذا أرادوا استخدامها.
وقالت الشركة في بيان: نعلم من الأبحاث أن الأشخاص يتمتعون بتجربة أفضل عبر المنصة من خلال خلاصة مرتبة. نتيجة لذلك لن نجبر الأشخاص بشكل افتراضي على استخدام الخلاصة الزمنية.

author-img
Alkhutaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي