recent
أخر الأخبار

جوجل تسمح للمطورين باستخدام أنظمتهم للفوترة

Alkhutaa
الصفحة الرئيسية


 أعلنت شركة جوجل عن إطلاق برنامج تجريبي مصمم لاستكشاف ما تسميه اختيار فوترة المستخدم. ويسمح البرنامج لعدد صغير من المطورين المشاركين بتقديم خيار فوترة إضافي لجهة خارجية بجوار نظام الفوترة الخاص بمتجر جوجل بلاي في تطبيقاتهم.
وتقدم الشركة نظامًا مشابهًا في كوريا الجنوبية بعد وصول تشريعات جديدة تتطلب ذلك. ولكن هذه هي المرة الأولى التي تختبر فيها النظام في العديد من الأسواق العالمية.
وقالت منصة سبوتيفاي إن البرنامج التجريبي يتم طرحه في جميع الأسواق التي يتوفر فيها خيار Spotify Premium، الموجود في 184 سوقًا إجماليًا في جميع أنحاء العالم.
ومع ذلك، حذرت عملاقة البحث من أن الإصدار التجريبي يبدأ بأسواق محددة مع البناء على التجربة بمرور الوقت. ولم يتم تحديد المناطق الأولى بعد.
وبصفتها الشريك التجريبي الأول، تقدم سبوتيفاي كلاً من نظام الفوترة الخاص بها جنبًا إلى جنب مع نظام جوجل بلاي عند بدء تشغيل الإصدار التجريبي.
ولم تذكر جوجل المطورين الآخرين الذين يشاركون في الاختبارات المستقبلية. ولكن أشارت إلى أن سبوتيفاي هي الشريك الأول الطبيعي نظرًا لمدى وصولها كواحدة من أكبر مطوري الاشتراك في العالم.
وكانت سبوتيفاي واحدة من أكبر المطورين الذين دفعوا لإجراء تغييرات تنظيمية على أنظمة الفوترة الحالية لمتاجر التطبيقات، بعد أن شهد أمام الكونغرس بشأن هذه المسألة وانضمت إلى مجموعات الضغط ودعمت تشريعات متاجر التطبيقات.
وتفرض متاجر التطبيقات عمولات تتراوح من 15 و 30 في المئة، بشكل عام ، للتطبيقات التي تقدم اشتراكات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

author-img
Alkhutaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي