recent
أخر الأخبار

شركة سامسونج تكشف النقاب عن The Wall 2022 ، أحدث شاشاتها التجارية الصغيرة بتقنية LED

Alkhutaa
الصفحة الرئيسية


في معرض أوروبا للأنظمة المتكاملة (ISE 2022) الذي أقيم في برشلونة ، إسبانيا ، كشفت سامسونج النقاب عن مجموعة كبيرة من منتجات الشاشات التجارية الجديدة. المنتج هو "The Wall" ، وهو عبارة عن شاشة LED تجارية صغيرة متوفرة في طرازي IWB و IAB.
يوفر Wall 2022 من Samsung أفضل جودة للصورة بدقة مخصصة للمستخدم. الشاشة تأتي مع أقصى سطوع يصل إلى 2000 شمعة ، بالإضافة إلى معدل تحديث أقصى يبلغ 120 هرتز. يوفر التلفزيون الذكي دعم HDR10 / 10 + ومتوفر بأحجام قصوى تصل إلى 4K 110 بوصة أو 8K 220 بوصة.
يتميز جدار سامسونج بمعالج Micro AI مدمج يمكنه التعامل مع عمق الألوان بمقدار 20 بت باستخدام ميزة عرض المعطي. يمكن للتلفزيون معالجة أربعة مصادر إشارة ديناميكية على نفس الشاشة وهو مناسب جدًا للاستخدام التجاري.
يتوفر The Wall All-in-One (IAB) في ثلاثة طرز - خيارات 4K 146 بوصة و 2K 146 بوصة و 2K 110 بوصة. جميع الطرز متوفرة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 وبسمك إجمالي يبلغ 59 ملم. تأتي أجهزة التلفزيون أيضًا مع وحدة تشغيل وسائط S-Box مدمجة ولديها دعم الربط.
تتوقع Samsung أن تحل microLEDs محل شاشات LCD و OLED في المستقبل القريب. تتمتع شاشات MicroLED بالعديد من المزايا مقارنة بشاشات LCD و OLED ، بما في ذلك كونها أرق وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة. تستهلك شاشات MicroLED عُشر استهلاك الطاقة لشاشات LCD ولها تشبع لوني قريب من تشبع OLED. توفر تقنية العرض أيضًا الإضاءة الذاتية لجهاز واحد ينبعث منه الضوء مثل OLED. كما أنها تستخدم مصابيح LED بحجم ميكرون لإيقاف الخلفية وفلاتر الألوان المستخدمة في الشاشات التقليدية ، مما يوفر أفضل تأثير للعرض في فئته.

google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي