recent
أخر الأخبار

جوجل تتيح لك استكشاف الأحياء عبر الرؤية الغامرة

الصفحة الرئيسية


أعلنت شركة جوجل عن ميزة جديدة ضمن تطبيق الخرائط تسمى الرؤية الغامرة التي تجمع بين التجوّل الافتراضي والصور الجوية للسماح لك باستكشاف الأحياء تقريبًا.
وقالت ميريام دانيال، نائبة رئيس الشركة للخرائط: من خلال الرؤية الغامرة التي نوفرها لك، يمكنك تجربة شكل الحي أو المعلم أو المطعم أو المكان الشهير، كما تشعر وكأنك زرت المكان سابقًا قبل أن تطأ قدمك.
ونتيجة لذلك إذا كنت مسافرًا إلى مكان جديد أو تبحث عن أماكن محلية مخفية، فإن الرؤية الغامرة تساعدك في اتخاذ القرارات قبل السفر.
وتتشابه الميزة الجديدة إلى حد كبير مع معيزة الوضع الثلاثي الأبعاد لخرائط شركة آبل، الذي تم إطلاقه في العام الماضي.
وقالت آبل حينها: تقدم خرائط آبل طريقة جديدة للتنقل في المدن من خلال الخريطة الثلاثية الأبعاد. وتوفر هذه الميزة تفاصيل غير مسبوقة للأحياء والمناطق التجارية والموانئ والمباني والمزيد.
وأضافت: يمكن للمستخدمين الآن مشاهدة تفاصيل الارتفاع عبر المدينة، وعلامات الطرق الجديدة، ومئات من المعالم المصممة حسب الطلب مثل استاد دودجر في لوس أنجلوس، وتمثال الحرية في مدينة نيويورك، وقاعة ألبرت الملكية في لندن، وهناك المزيد في المستقبل.

author-img
Alkhutaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي