recent
أخر الأخبار

شركة تويتر تغلق تطبيق بريسكوب Periscope للبث المباشر بشكل رسمي

الصفحة الرئيسية

شركة تويتر تغلق تطبيق بريسكوب Periscope للبث المباشر بشكل رسمي
 
كما قالت تويتر أنها لا تزال تؤمن بأهمية البث المباشر للفيديو، ولذلك فقد وفرت معظم مميزات تطبيق Periscope من خلال تطبيقات Twitter الرسمية، وأضافت الشركة أنها ربما كانت ستؤجل قرار إغلاق تطبيقها للبث المباشر للفيديو، لكنها اضطرت إلى إعادة ترتيب أولوياتها الخاصة بجميع مشاريعها نظرا للأحداث التي فرضها تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، والتي أطلقت عليها اسم أحداث عام 2020. 

ولن يتوفر تطبيق Periscope على متجري جوجل بلاي لأجهزة أندرويد وApp Store  لأجهزة iOS بحلول شهر مارس المقبل 2021، لكن شركة تويتر Twitter قالت أنها لن توفر لأي شخص إمكانية إنشاء حساب جديد في بريسكوب من داخل التطبيق نفسه، كما أكدت أن مقاطع الفيديو المباشر التي بثها المستخدمون وشاركوها عبر تويتر ستبقى متوفرة، كما ستوفر لجميع المستخدمين إمكانية تنزيل أرشيف مقاطع الفيديو والبيانات الخاصة بهم قبل إزالة التطبيق في مارس 2021.

وتوفر تويتر الآن من خلال تطبيقها الرسمي سواء لهواتف أندرويد أو هواتف آيفون إمكانية البث المباشر للفيديو، وذلك من خلال النقر على زر إضافة تغريدة جديدة، ثم الضغط على أيقونة الكاميرا وبعدها النقر على Live من واجهة الكاميرا، ويمكن للمستخدم بعدها كتابة عنوان للفيديو المباشر وتحديد الموقع الجغرافي، مع إمكانية دعوة صديق للظهور في البث المباشر أو إجراء مقابلة مباشرة بالفيديو، ثم الضغط على زر Go LIVE. 

google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي