recent
أخر الأخبار

لعبة Fortnite تمنح V-Bucks مجانية للاعبيها على منصات Apple المختلفة

الصفحة الرئيسية


 قبل أشهر من الآن بدأت المعركة القضائية الكبرى بين كل من Epic Games وشركة Apple بعدما تم إزالة لعبة Fortnite من متجر App Store لمخالفتها قواعد التعاملات المالية. ومع أن اللعبة أزيلت من المتجر منذ حينها فقد استمر اللاعبون باستخدام اللعبة لمدة من الزمن سواء على هواتف iPhone أو أجهزة iPad اللوحية أو حواسيب Mac حتى صدور التحديثات الأخيرة التي جعلت اللعبة على هذه الأجهزة غير متوافقة مع الإصدار العالمي كونها لم تحصل على التحديثات.

الآن وفي بادرة لجذب اللاعبين للاستمرار باللعب، فقد قررت شركة Epic Games منح مبالغ من عملة لعبة Fortnite (والتي تسمى V-Bucks) للاعبين الذين كانوا يستخدمون اللعبة على منصات تابعة لشركة Apple لكنهم انتقلوا إلى منصة أخرى واستمروا بلعب اللعبة حالياً. حيث ستصل الهدية المجانية يوم غد وفق تصريح الشركة عبر حسابها الرسمي على Twitter.

سيكون المبلغ الممنوح للمستخدمين مساوياً لرصيدهم الحالي الذي تم شراؤه من متجر App Store أو ضمن إصدار حواسيب Mac من اللعبة، أي أن اللاعبين ذوي الأرصدة الكبيرة هم من سيجنون الهدايا الأكبر بدلاً من توزيع قيمة متساوية للجميع.

google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي