recent
أخر الأخبار

تويتر يختبر ميزة جديدة كليًا في الرسائل (DM)

الصفحة الرئيسية

في يونيو الماضي بدأ تطبيق تويتر على iOS في اختبار إرسال التغريدات الصوتية إلى المتابعين، الأمر الذي أحدث ضجّة كبيرة وقتها بين مستخدمي المنصة التي اعتدنا على كونها نصية قصيرة -كانت 140 حرف ثم زادت إلى 280 في السنوات الأخيرة- وعلى ما يبدو فهناك ميزة جديدة كليًا في الرسائل يعمل تويتر على اختبارها في الفترة الحالية.

كشف تقرير من ذا فيرج أنّ تويتر يختبر إمكانية تسجيل وإرسال رسائل صوتية عبر الرسائل الخاصة (DM) على التطبيق حسب تصريحات مدير منتج الرسائل المباشرة في تويتر.

ستكون البرازيل أولى الدول التي تجري عليها الاختبارات، وعلى غرار التغريدات الصوتية ستتميز الرسائل الصوتية بواجهة بسيطة فلا يوجد سوى زر للتشغيل والإيقاف بينما تنبض صورة المستخدم أثناء تشغيل الرسالة.

أكّد تويتر على وجود زر للإبلاغ عن الرسائل الصوتية في حالة قيام أي شخص بإساءة استخدام الميزة الجديدة أثناء الاختبار -قد تتوفر في المنتج النهائي.

يجدر بالذكر أنّ تويتر سيكون بذلك آخر الشبكات الاجتماعية التي تحصل على الرسائل الصوتية في المحادثات المباشرة، فهذه الميزة متوفرة لدى خدمات مثل فيسبوك وانستجرام وحتى بينترست منذ سنوات.

ومع بقاء الميزة قيد الاختبار حاليًا، لا نعلم متى يمكننا الحصول عليها في المنطقة العربية، لكن أعتقد أن تويتر قد تُطلقها بمجرد التأكّد من عملها بشكل جيد ودون مشاكل لعموم المستخدمين في جميع دول العالم.

 تويتر يختبر ميزة جديدة كليًا في الرسائل (DM)
الخطى

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي