recent
أخر الأخبار

مايكروسوفت تُحضّر لإطلاق أوفيس بدون اشتراك شهري في 2021

الصفحة الرئيسية

أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا عن إصدار جديد من Exchange Server عبر موقعها الرسمي، وهذا الإعلان لا يهمنا كثيرًا إن سألتني، لكن المهم هو سطر أضافته عملاقة البرمجيات إلى منشور الإعلان الرسمي يكشف عن مفاجأة سارة بخصوص حزمة مايكروسوفت أوفيس القادمة.

نشر فريق دعم أوفيس تصريح رسمي يؤكد على إطلاق إصدار جديد من الحزمة الشهيرة بدون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري وكل ما عليك فعله هو شراء البرامج مرة واحدة فقط كما كان الحال في السابق.

وحددت مايكروسوفت موعدًا النصف الثاني من عام 2021 لإطلاق الحزمة الجديدة على كلًا من مايكروسوفت والماك.

يأتي هذا بعد سنوات من العمل على أوفيس 365 والترويج له كخيار وحيد للحصول على برامج أوفيس المتنوعة، وكانت الخدمة مبنية على الاشتراكات المدفوعة شهريًا ومقابلها يحصل المستخدم على الوصول إلى برمجيات Word و Excel و PowerPoint و Outlook وغيرها من برمجيات أوفيس الشهيرة.

ورغم أنّك تستطيع استخدام بعضًا من هذه التطبيقات مجانًا باستخدام حساب مايكروسوفت، إلا أنّك بحاجة إلى اتصال بالإنترنت ولا يمكنك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخبر الجديد يأتي سعيدًا لعدد هائل من المستخدمين -والشركات- الذين يرغبون في الدفع لمرة واحدة فقط مقابل حزمة برامج أوفيس -وأنا منهم- ويمكنك فعل هذا حاليًا مع حزمة أوفيس 2019 مقابل 150 دولار أميركي.

هذا ولم تكشف مايكروسوفت عن أي معلومات بخصوص الحزمة القادمة سوى أنّها ستخرج في النصف الثاني من 2021، لكنها وعدتنا أنها ستعلن عن المزيد من التفاصيل والأسعار لاحقًا.

google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي