recent
أخر الأخبار

مواصفات معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 690 الذي يدعم شبكات 5G

الصفحة الرئيسية

أعلنت شركة كوالكوم اليوم عن المعالج الجديد Snapdragon 690 للهواتف الذكية متوسطة التكلفة، وهو أول معالج من هذه السلسلة يقدم دعم شبكات الجيل الخامس 5G، وهو ما يوفر دعم الجيل الجديد من شبكات المحمول للمزيد من الهواتف غير المكلفة، وكانت الشركة الأمريكية قد أطلقت سابقا معالجها Snapdragon 765 المزود أيضا بمودم لشبكات الجيل الخامس والذي تستهدف به الهواتف الذكية في الفئة فوق المتوسطة أو دون الرائدة.

وقالت كوالكوم أن معالجها الجديد  Snapdragon 690 يوفر أيضا إلى جانب دعم شبكات الجيل الخامس العديد من التحسينات الأخرى مقارنة مع الإصدارات السابقة من نفس السلسلة، وقالت الشركة أنها توفر للمستخدم أداء أفضل بنسبة 20 في المئة ومعالجة رسوميات أسرع بسنبة 60 في المئة مقارنة مع Snapdragon 675.

يقدم سناب دراجون 690 أداء أفضل بنسبة 20 في المئة إلى جانب دعم 5G

ويدعم معالج كوالكوم الجديد سناب دراجون 690 بالإضافة إلى 5G أيضا الشاشات بتردد 120 هرتز بدقة Full HD+ والشاشات بتردد 60 هرتز بدقة +QHD، بالإضافة إلى دعم المعالج لتسجيل الفيديو بدقة 4K HDR، إلى جانب دعم الكاميرات بدقة حتى 192 ميجابكسل، وهو ما يزيد من الطموحات حول الهواتف في الفئة متوسطة التكلفة بسعر حوالي 200 دولار أمريكي.

ومن المتوقع أن تتوفر الهواتف الذكية بمعالج كوالكوم الجديد سناب دراجون 690 خلال النصف الثاني من العام الحالي 2020، وذلك من المُصنعين مثل HMD وإل جي وموتورولا وشاومي وغيرها من الشركات التي تستهدف أكثر الهواتف بتكلفة متوسطة أو منخفضة. 
google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي