recent
أخر الأخبار

خمسة أعوام حتى الآن! ببجي موبايل تحتفل بالذكرى الخامسة على انطلاقها

Alkhutaa
الصفحة الرئيسية


نصف عقد منذ انطلاقها على الهواتف الذكية لتعبر عن فخرها بالإنجازات المتميزة وولاء مجتمع لاعبيها

اطلع على الفيديو: هنا

تحتفل ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر الهواتف الذكية على مستوى العالم، هذا الشهر بمرور خمس سنوات على انطلاقها، حيث دُشنت اللعبة في شهر مارس من العام 2018. ومنذ ذلك الحين، بنت اللعبة قاعدة جماهيرية واسعة من عشاقها ومحترفيها حول العالم إذ يتجاوز عدد مرات تحمليها على الجوالات المليار تنزيل. بهذه المناسبة، تكشف ببجي موبايل مجموعة من الإحصائيات والأرقام اللافتة والإنجازات الرائعة لعشاق اللعبة خلال الأعوام الماضية.

نبدأ بخريطة "Erangel" الأيقونية في ببجي موبايل حيث تُعد الأكثر شعبية حتى الآن، فقد شهدت بالمجمل زيارة حوالي 108.5 مليار لاعب، وهذا الرقم يفوق عدد سكان الأرض ب14 مرة! بدوره، أثبت سلاح الM416 مكانته الخاصة بين اللاعبين حيث تم استخدامه حتى الآن 311 تريليون مرة، وحقق 118.6 مليار حالة إقصاء. من ناحيةٍ أخرى، تم استخدام الباراشوت الأخضر 780 مليون مرة خلال القفز بالمظلات، ما يجعله الأداة الأكثر تفضيلاً بالنسبة للاعبين.

أما بالنسبة للمركبات، نلاحظ أن لاعبي ببجي موبايل يفضلون سيارة البوجي (Buggy) على باقي المركبات حيث تمت قيادتها 18.3 مليار مرة، بينما يفضلون الدراجة النارية للمسافات الطويلة. وحتى الآن، قطع اللاعبون مجتمعين مسافة 3.42 تريليون كيلومتر، أي بمعدل 85.72 دورة كاملة حول الأرض على هاتين المركبتين.

وعن غريزة البقاء والنجاة في اللعبة، فنشهد مواقف من قبل اللاعبين مثيرة للإعجاب، حيث ساهمت مقلاة الحظر  PUBG MOBILE Pan الشهيرة مثلاً بـ 1.24 مليار عملية إقصاء، من بين إجمالي 538.5 مليار عملية إقصاء قام بها اللاعبون.

يُمكنكم الاطلاع على هذه الأرقام والإحصائيات وأكثر في الفيديو هنا، وأيضاً المشاركة في اللعب لتنضموا إلى الـ10 مليارات لاعب في منافسة الفوز بعشاء الدجاج!

خلال السنوات الخمس الماضية، تعاونت ببجي موبايل مع عدد من أشهر الأسماء على مستوى العالم، بدءاً من أكبر فرق البوب الكوري (كي بوب)، إلى لاعبي كرة القدم المشهورين، والأبطال الخارقين، وعمالقة قطاع السيارات، والمزيد الذي سيتم الإعلان عنه قريباً. وخلال هذه الشراكات، سعت ببجي موبايل بكل جهودها لجعل اللعبة مثيرة للجميع من مختلف الفئات العمرية، حيث جلبت مركباتٍ جديدة حصرية لفترة من الوقت، ونظّمت حفلات موسيقية افتراضية للاعبين للاستمتاع بوقتهم داخل اللعبة.

وبمناسبة الذكرى السنوية الخامسة على انطلاق اللعبة، علّق فنسينت وانج – رئيس قسم نشر ببجي موبايل لدى شركة تنسنت جيمز بقول: "إلى ملايين اللاعبين الذين ينضمون كل يوم إلى ببجي موبايل للعب والاستمتاع بمزاياها وتحديثاتها الجديدة والفريدة، نتوجه إليكم جميعاً في كل مكان حول العالم بالشكر الجزيل بمناسبة مرور خمس سنوات على انطلاقنا. إن الدعم الذي نحظى به من قبل جماهير اللعبة لا يصدق، ونتمنى أن تستمعوا باحتفالات الذكرى السنوية الخامسة، كما أننا متحمسون كثيراً لمواصلة توفير أفضل تجربة لعب في ساحة المعركة على الهواتف الذكية!".

وكجزء من الاحتفال بهذه المناسبة، أطلقت ببجي موبايل تحديث النسخة 2.5 الجديد الذي يتضمن ميزة وضع "عالم العجائب" أو (World of Wonder)، وهو طور البناء المجاني الذي يسمح للاعبين بإنشاء خرائطهم وأطوار اللعب الخاصة بهم كيفما يشاؤون. ويشتمل تحديث الإصدار 2.5 أيضاً على ميزة منطقة Imagiversary وهي عبارة عن إمكانية الاحتفال بذكرى انطلاق اللعبة من خلال عدة خرائط تضم منطقتين جديدتين في Imagination Plazas ومقاطعات (Districts) التي يمكن من خلالها الحصول على المكافآت، هذا بالإضافة إلى عناصر جديدة ملونة لإضفاء الطابع الاحتفالي إلى اللعبة.

أخيراً، تتطلع ببجي موبايل إلى المستقبل بطموحاتٍ أكبر حيث تواصل طرح طورWorld of Wonder  الجديد، بالإضافة إلى الشراكات الجديدة المبتكرة التي تهدف إلى توفير قدر أكبر من المتعة للاعبين في ساحات المعركة، بما في ذلك تعاون مقبل مع سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة DRAGON BALL لاحقاً هذا العام، وشراكات تعاونية أُخرى مع أسماء شهيرة حول العالم. ترقبوا المزيد من التفاصيل قريبًا!

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر الApp Store و Google Play Store.

google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي