recent
أخر الأخبار

جهاز realme 9 "افضل 108MP" في العراق بسعر 219 دولار فقط

Alkhutaa
الصفحة الرئيسية


أطلقت شركة realme العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً في العالم، اليوم رسميًا هاتفها الذكي realme 9 مع كاميرا بدقة 108MP ProLight. بصفتها خط الإنتاج الأفضل للشركة فقد فازت سلسلة الأرقام للهواتف الذكية من realme بالمستهلكين الشباب في جميع أنحاء العالم من خلال أداء وتصميم كاميرا متميزين. يأتي realme 9 بثلاثة ألوان مختلفة منها اللون الذهبي الساحر, والأسود الغامق, والأبيض اللامع مع خيارات تخزين مزدوجة بسعر 219 دولارًا (8 جيجابايت + 128 جيجابايت).
أول كاميرا برو لايت بدقة 108 ميجابكسل مزودة بمستشعر سامسونج HM الحديث
يتميز realme 9 بنظام كاميرا ثلاثي متطور بدقة 108 ميجابكسل ، ويتألف من كاميرا رئيسية بقوة 108 ميجابكسل مدعومة بمستشعر صور ISOCELL HM6 من سامسونج وعدسة فائقة الاتساع وعدسة ماكرو.
أحدثت realme ثورة في تقنية نانو بكسل بلس، حيث جمعت بين 9 من البكسل في بكسل واحدة فقط, وذلك لتحسين حساسية الضوء منخفض الظلام وقدرة التحكم في الضوضاء - بالإضافة إلى الأداء الممتاز للقطات الليلية. حيث يعمل التركيز البؤري التلقائي الأكثر دقة بما يصل إلى 9 مرات والتكبير المستشعر 3x على تمكين المستخدمين من التقاط صور واضحة ورائعة بسهولة، مما يجعل وضع تصوير الشارع 2.0 متكامل في realme 9 مع Peak & Zoom و 90's Pop Filter.

معالج قوي Qualcomm 4G Snapdragon 680:

يأتي هاتف realme 9 بمعالج Qualcomm Snapdragon 680، الذي يمزج بين Cortex-A73 و Cortex-A53 عالي القدرة في وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة، والتي تصل سرعتها إلى 2.4 جيجا هرتز. يستخدم معالج Snapdragon 680 عملية إنتاج متطورة 6 نانومتر والتي تضمن ما يصل إلى 20٪ كفاءة طاقة أفضل مقارنة بتقنية 11 نانومتر. يوفر معالج Qualcomm Snapdragon 680 ايضا وحدة معالجة الرسوميات Adreno 610 القوية. مع مجموع 285893 نقطة في AnTuTu.
بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي realme 9 على شاشة Super AMOLED 90 هرتز بمعدل تحديث 90 هرتز لتجربة مشاهدة مريحة. معدل عينة اللمس 360 هرتز يجعل تجربة الألعاب تبدو سلسة للغاية يوفر realme 9 تجربة بصرية فائقة مع شاشة مقاس 6.4 بوصة ونسبة شاشة إلى جسم ممتازة بنسبة 90.8٪ إلى جانب Corning Gorilla Glass 5.
بفضل الشحن القوي بقدرة 33 وات ، يمكن الشحن الأسرع باستخدام تقنية الشحن عالية الجهد والتيار المنخفض ، والتي يمكنها شحن بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة إلى 100٪ في 75 دقيقة فقط و 50٪ في 31 دقيقة فقط.
باعتبارها العلامة التجارية الأسرع نمواً للهواتف الذكية في العالم. تفخر realme بتقديم منتجات تقنية عالية الأداء تتميز بتصاميم عصرية. يبرز المظهر الخارجي لـ realme 9 مرة أخرى بتميز ليطلق موجة من الابتكار في صناعة الهواتف الذكية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع realme الرسمي - https://www.realme.com/global/


شارك واربح الآن🎁

افضل 108MP، جهاز realme 9 انتقل الى عصر 108MP الجديد ، متوفر الان بسعر 219$ فقط! اشتري جهاز realme 9 واحصل على جهاز Power Bank من realme بقيمة 29$ مجاناً! ابتداءً من 20 ايلول الى 25 ايلول!
شروط المسابقة:
✅تابع صفحة @realmeiraq الرسمية
✅سوي لايك وشير للبوست
✅اشتري اي جهاز realme الذكية والتقط صورة لنقاط الترويج الخاصة لشركة realme وشاركنا الصورة لفرصة دخول السحب!

نبذة عن realme

هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة العصرية بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.
تأسست realme بواسطة Sky Li في عام 2018 وبدافع من روح "Dare to Leap"، وأصبحت realme واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات فقط بحلول نهاية عام 2021. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021، دخلت realme 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون مستخدم.

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع https://www.realme.com/mea-ar
صفحة اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/realmeIraq
صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq
صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

author-img
Alkhutaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي