recent
أخر الأخبار

ببجي موبايل تُعلن عن شراكتها مع سلسلة الأنيمي الشهيرة DRAGON BALL

Alkhutaa
الصفحة الرئيسية

لعبة الباتل رويال تتعاون مع سلسلة الأنيمي الشهيرة وتُعلن عن شراكة جديدة احتفالاً بإصدار فيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO في دور السينما بكافة أنحاء العالم
أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، اليوم عن شراكتها الجديدة كلياً مع سلسلة الأنيمي الشهيرة DRAGON BALL تزامناً مع إطلاق فيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO في دور السينما بكافة أنحاء العالم.

الملخص الرسمي لفيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO:

دمّر Son Goku جيش الشريط الأحمر في الماضي. وقام من ساروا على خطاه بابتكار الكائنات الآلية القوية Gamma 1 وGamma 2. ويطلق هذان الآليان على أنفسهما لقب "الأبطال الخارقين". لكن بعد البدء بمهاجمةPiccolo  وGohan، ما هو هدف جيش الشريط الأحمر الجديد؟ مع اقتراب مواجهة الخطر القريب حان وقت إيقاظ البطل الخارق!
يُعرض فيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO الآن في دور السينما بعدة مناطق. اطلعوا على جدول عروض دور السينما المحلية لديكم لمعرفة تواريخ الإطلاق الإقليمية.
تعاونت ببجي موبايل في الماضي مع سلاسل أنيمي أخرى شهيرة عالمياً مثل NEON GENESIS EVANGELION وJUJUTSU KAISEN وARCANE، وستجلب الآن مع DRAGON BALL العالم والشخصيات التي نشأت العديد من الأجيال على حبها إلى ساحات المعركة الشاسعة في ببجي موبايل خلال عام 2023.
ترقبوا المزيد من التفاصيل حول التعاون القادم.
تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store



google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي