recent
أخر الأخبار

فريق Vampire Esports يفوز بمباريات حفل Afterparty Showdown من بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة 2022 الذي نظمه مهرجان موسم الجيمرز

Alkhutaa
الصفحة الرئيسية


•فريق Vampire Esports حقق الانتصار في النصف الثاني المشوق من بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2022 حيث تنافس ضد 11من أفضل فرق ببجي موبايل في العالم للحصول على نصيب الأسد من الجوائز والبالغ مليون دولار أمريكي!
•فريق Vampire Esports يُتوّج ببطولتين بعد فوزه بالجائزة الكبرى في البطولة الرئيسية


وصلت بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوةPMWI 2022 والتي ينظمها مهرجان موسم الجيمرز لعام 2022 إلى نهايتها المشوقة خلال نهاية الأسبوع الماضي، وتُوّج Vampire Esports بطلاً في حفل Afterparty Showdown. وحقق الفريق المتميز الفوز على 11 فريقاً آخر أمام جماهير الرياض وحصد الجائزة الكبرى وأكبر حصة مالية والمُقدَّرة بـ 167,000 دولار أمريكي، من مجموع جوائز قدره مليون دولار أمريكي. وبذلك، حصل فريق Vampire Esports بمبلغ 667,000 دولار أمريكي بشكل إجمالي عقب فوزه بالبطولة الرئيسية وبطولة Afterparty Showdown.
كان Xperia من Sony الشريك الرسمي للهواتف الذكية في بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة 2022 مما ضمن أداء جميع اللاعبين بأفضل قدراتهم.
وبعد ثلاثة أيام من المباريات الشيّقة، تُوج فريق Vampire Esports فائزاً في مباريات حفل Afterparty Showdown محققاً 180 نقطة مذهلة . وتلاه في المركز الثاني فريق Alpha7 Esports برصيد 174 نقطة ومن ثم فريق Team Falcons في المركز الثالث برصيد قدره 129 نقطة.


الترتيب النهائي للفرق المشاركة في مباريات حفل Afterparty Showdown كما يلي:
1. Vampire Esports
2. Alpha7 Esports
3. Team Falcons
4. S2G Esports
5. Stalwart Esports
6. Bigetron Red Aliens
7. DWG KIA
8. Nigma Galaxy 
9. 7SEA Esports
10. R8 Esports
11. Deadeyes Guys
12. RA`AD
بدأت مباريات حفل Afterparty Showdown من بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة من 18 واستمرت حتى 20 أغسطس، وتضمنت نظاماً فريداً للمكافآت، تمكنت من خلاله الفرق الاستفادة من تحقيق إنجازات محددة خلال كل مباراة، شملت: التصفية الأولى في المباراة والقضاء على الفريق بالكامل والمزيد. وضمت الأيام الثلاثة أيضاً مباراة استعراضية شارك بها لاعبان من كل فريق في خمس مباريات في خريطتيّ Livik وSahnok.
وحصلت أفضل أربع ثنائيات حسب ترتيب الأداء في المباريات على حصة من مجموع جوائز يبلغ 15 ألف دولار أمريكي. وحصد فريق Stalwart Esports جائزة أفضل ثنائي ومبلغ 8 آلاف دولار أمريكي وتلاه فريق Alpha7 Esports في المركز الثاني والذي حصد 4 آلاف دولار أمريكي وسيطر فريق DWG KIA على المركز الثالث وربح ألفين دولار أمريكي وجاء Nigma Galaxy في المركز الرابع وحصد ألف دولار أمريكي.  
شهدت مباريات Afterparty Showdown توزيع أربع جوائز فردية تُوّج فيها "Stoned" من فريق Vampire Esports بجائزة أدق تصويب و"RayZ" من فريق S2G Esports الذي فازت بأطول كمية تصفية و"Mythic44" من فريق Alpha7 Esports الذي فازت بمعظم الإصابات بطلقة واحدة وRevo77K من فريق Alpha7 Esports الذي حصل على جائزة أكثر عمليات تصفية متميزة.
وبعد حصوله على المركز الأول، سيطر فريق Vampire Esports على بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة 2022 ومباريات Afterparty Showdown  وحصد الجائزتين معاً. وشهدت البطولة الرئيسية مشاركة 18 فريقاً من جميع أنحاء العالم يتنافسون وجهاً لوجه للحصول على مجموع جوائز بقيمة 2 مليون دولار أمريكي من 11 وحتى 13 أغسطس، حيث حصد فريق Vampire Esports المركز الأول و500 ألف دولار أمريكي. وبعد مرور أسبوع مشوق من المنافسة في البطولة الرئيسية، أقيمت مباريات Afterparty Showdown من 18 وحتى 20 أغسطس.
وكشفت ببجي موبايل خلال بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة الرئيسية عن تفاصيل جديدة ومشوقة حول أكبر بطولة سنوية لهذا العام، وهي بطولة ببجي موبايل العالمية 2022 (PMGC). وستقام النهائيات الضخمة في إندونيسيا خلال شهر يناير 2023. وستبدأ مباريات بطولة ببجي موبايل العالمية في بداية شهر نوفمبر وستشهد تنافس 48 فريقاً محطماً للأرقام القياسية.


author-img
Alkhutaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي