recent
أخر الأخبار

زِد فرصتك للربح بمناسبة احتلال realme المرتبة الرابعة من بين أفضل 5 أسواق بالنسبة للربع الثاني لسنة 2022

Alkhutaa
الصفحة الرئيسية


اعلان Sky Li ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة realme ، عن أن realme تدخل المرحلة الثانية من النمو في خطاب مفتوح

أعلنت كاناليس أنه قد احتلت realme العراق المرتبة الرابعة من بين أفضل 5 أسواق بالنسبة للربع الثاني لسنة 2022. مما أكد نسبة التقدّم الكبير الذي تحرزه realme في السوق العراقي لهذه السنة.
قام  Sky Li في اليوم 16 من هذا الشهر ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة realme ، عن أن realme تدخل المرحلة الثانية من النمو وذلك بخطابه مفتوح الذي  تم نشره بعنوان "المرحلة الثانية من النمو ل realme: تركيز دقيق على النمو طويل الأجل" بينما قارب يوم معجبين realme العالمي الرابع وذلك في 28 أغسطس 2022. قدّم Sky Li  في الرسالة المفتوحة ، تقدم ، "تدخل realme الآن مرحلتها الثانية من النمو كشركة ناشئة، وفي هذه المرحلة التالية من رحلتنا سنعمل على تحسين تركيزنا على الهدف، ألا وهو النمو الطويل الأجل. هذا يعني تركيزًا إضافيًا على جودة المنتج والتركيز على السوق ".
مع روح "Dare to Leap" ، تواصل realme تقديم أداء فائق وتصميم مبتكر بأسعار معقولة للشباب في جميع أنحاء العالم. مع اعتماد تقنية الـ 5G ، أصبحت realme العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم في الربع الرابع من عام 2021 مع نمو سنوي يبلغ 165٪. ترفع realme الحدود أكثر لتعميم قوة الـ 5G في مجموعة منتجاتها AIoT من خلال إطلاق أول جهاز لوحي 5G realme Pad X. تهدف إلى جعل تقنية الـ  5G أكثر سهولة من خلال استثمار 90٪ من موارد البحث والتطوير في تكنولوجيا الـ 5G.
بفضل إستراتيجيتها 1+5+T، أصبحت realme أسرع علامة تجارية للتكنولوجيا الاستهلاكية لتغطية الأنواع  الرئيسية لمنتجات ال AIoT وبناء نظام AIoT بيئي متكامل ، تغطي أجهزة التلفاز الذكية، لابتوبات، وتابلتس،  الساعات الذكية، الأجهزة القابلة للارتداء وعدد كبير من الأدوات الذكية والإكسسوارات  في ظل نظامها التِك لايف البيئي.  معاً، حققت شركة realme 10 ملايين شحنة من المنتجات بحلول عام 2022Q1 ، مما يجعلها منافسًا قويًا في قطاع الذكاء الاصطناعي للأشياء.
يعد الابتكار في التصميم عنصرًا رئيسيًا آخر تركز عليه realme منذ البداية. أنشأت شركة realme أول استوديو تصميم في صناعة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام آندرويد، realme Design Studio ، الذي يجمع أفضل المصممين في العالم ونخبة المصممين الذين يعملون داخل الشركة  لإنشاء منتجات وتجارب رائدة.
في السنوات الأربع الماضية ،حققت شركة realme نموًا سريعًا ،لتصبح سادس أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم خلال ثلاث سنوات فقط. على الرغم من الحالة عدم الاستقرار الحالية في السوق ، فإن realme واثقة من قدرتها على مواجهة التحديات. realme واثقة من قدرتها على مواجهة التحديات. قال Sky Li ،"لقد جعلتنا الهواتف الذكية أكثر قدرة من أي وقت مضى ، والآن يعمل عصر AIoT على توسيع هذه القدرات بشكل أكبر. الطريق أمامنا لا يزال مشرقًا ، وإن كان صعبًا ".
دخول المرحلة الثانية من النمو ، ستلتزم realme بإستراتيجية المنتج "ببساطة أفضل" واستراتيجية "تنمية السوق" ،مما يعني تركيزًا إضافيًا على جودة المنتج والتركيز على السوق كما ذكر Sky Li.
سيزداد استثمار realme في البحث والتطوير بنسبة 58٪ من سنة لسنة ،مع التركيز على الابتكار التكنولوجي. ستصبح سلسلة الأرقام هي خط إنتاجها الأساسي ،باكجينج التكنولوجيا الأساسية في باكيج أنيقة بسعرفي متناول أيدي الجميع.  ستقومrealme بإطلاق 9i 5G في 18 أغسطس 2022 ، وستأتي السلسلة 10 قريبًا في الربع الرابع. من حيث تصميم المنتج ،ستستمر realme في اعتماد أنماط جديدة ومواد جديدة ، وتقديم منتجات ذات تصميم محدد الاتجاه وأداء قفزة إلى الأمام للمستخدمين العالميين. تفتح realme أيضًا الفرصة أمام المعجبين للمشاركة في عملية تطوير منتجات AIoT ، وبجهود مشتركة ،تتوقع realme تقديم المزيد من منتجات AIoT التي تتمحور حول المستخدم بحلول عام 2023.
مع التركيز على استراتيجية "تنمية السوق" ،ستركز realme بشكل خاص على اثنين من الأسواق التي تبلغ شحناتها ال10 ملايين ، مع العمل على بناء مجموعة أساسية مكونة من خمسة عشر سوقًا للشحنات تبلغ تكلفتها مليونًا في ثلاث سنوات. هذا يعني التزام realme ببناء فرق محلية ،مبني على الموظفين المحليين والموارد المحلية والمعرفة المحلية. وهذا يعني أيضًا اتباع نهج تسويقي أكثر محلية يكون أقرب إلى الشباب. تتبع realme ، بفهمها العميق للأسواق المحلية ، بتصميم المنتجات بما يتماشى مع عادات الاستخدام للمستخدمين المحليين.
بأصولها الخفيفة ،وأوضاع قنواتها القصيرة ،واستراتيجية أولويات التجارة الإلكترونية ، كما أنشأت realme
 International E-Commerce Team لتوحيد إدارة القنوات وتحقيق الفوائد لمستخدميها في جميع أنحاء العالم.
مع الفريق الجديد الذي تم إنشاؤه ، تحسن realme قدرتها على إدارة قنوات التجارة الإلكترونية وتطبق تجربتها الناجحة في التجارة الإلكترونية التي تستخدمها في الأسواق الناضجة في الأسواق النامية. هذا يعني أنه سيكون قادرًا على العمل بشكل وثيق مع شركائه في التجارة الإلكترونية على مستوى العالم لاستكشاف المزيد من نماذج التجارة الإلكترونية المبسطة. ستجلب realme تجربة تسوق أكثر ملاءمة ومنتجات يسهل الوصول إليها في جميع المجالات.
تعتقد شركة realme اعتقادًا راسخًا أن جميع الصعوبات مؤقتة وستمر. ستستمر روح "الجرأة على القفز" في تعزيز تطوير العلامة التجارية.

لتربح مع realme

 


شارك واربح جهاز realme C35 🎁
https://www.instagram.com/p/ChPf0HkN50-/?utm_source=ig_web_copy_link
سيتم اختيار 3 فائزين حسب مشاركة الاكثر لهذا المنشور
ونقوم بارسال Fluid realmeow (دمية ريلمياو) للفائزين الثلاثة ويجب تلوينها وارسال الصورة للصفحة، صاحب اجمل تلوين لدمية realmeow يكون احد المدعوين لمهرجان معجبين realme
شروط المسابقة:
1- سوي لايك وشير للبوست
2- تابع صفحتنه على الانستكرام
3- سوي تاك لثلاثة من اصدقائك
سيتم اختيار الفائزين حسب مشاركة الأكثر لهذا المنشور وحسب الشروط.

وللتدخل فرصة ثانية للربح  realme


شاركنا صورتك واربح 📸
https://www.instagram.com/p/ChFgZS1tk5C/?utm_source=ig_web_copy_link
مهرجان معجبين realme في العراق!
شاركنا بصورتك مع اطار مهرجان realme في تعليق لفرصة ربح ريلمياو السري 🎁
رابط الاطار:
https://ibb.co/dMyS2TC
شروط المسابقة:
1- شاركنا صورتك في ستوري مع اطار مهرجان ريلمي وسوي منشن ل @realmeiraq
2- لايك وشير للبوست
3- تابع صفحتنه @realmeiraq

نبذة عن realme

هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة العصرية بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.
تأسست realme بواسطة Sky Li في عام 2018 وبدافع من روح “Dare to Leap” ، وأصبحت realme واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات فقط بحلول نهاية عام 2021. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021 ، دخلت realme 61 سوقًا حول العالم ، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا ، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون مستخدم.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع https://www.realme.com/mea-ar
صفحة اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/realmeIraq
صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq
صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

author-img
Alkhutaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي