recent
أخر الأخبار

تويتر تختبر تذكيرات التسوق للمنتجات القادمة

الصفحة الرئيسية


تكثف شركة تويتر تركيزها على ميزات التجارة الإلكترونية من خلال ميزة جديدة للتسوق. وبدأت منصة التدوين المصغرة باختبار ميزة جديدة تسمى Product Drop من شأنها تذكير المستخدمين بالميزات القادمة التي يتم طرحها عبر المنصة.
وتقول تويتر: يرى المشترون المهتمون عند تغريد التاجر حول إطلاق قادم زر تذكير أسفل التغريدة ويمكنهم طلب تذكيرهم بنقرة واحدة مع Product Drops. ويتلقى المشترون المهتمون في يوم الإطلاق، أي اليوم الذي يصل فيه المنتج، إشعارًا داخل التطبيق في علامة تبويب التنبيهات قبل 15 دقيقة من وقت التسليم. ويرون عند النقر على الإشعار زر التسوق عبر موقع الويب لشراء العنصر عبر موقع التاجر على الويب.
ولجعل التجربة الإجمالية أسرع وخالية من المتاعب للمتسوقين، فإن المنصة تعرض صفحة تفاصيل المنتج التي تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بالمنتج.
ويتضمن ذلك السعر والصور ووصف المنتج ووسم قابل للنقر يظهر للمتسوقين ما يقوله المتسوقون الآخرون عبر تويتر عن المنتج. كما تظهر هذه الصفحة مباشرة قبل أن ينقر المتسوقون على زر تذكير لطلب تذكيرهم بالمنتج.
وتقول الشركة إن الفكرة وراء تقديم ميزة Product Drop هي أن يظل المتسوقون على اطلاع دائم بالإصدارات التي تهمهم أكثر وأن يتفاعل التجار مع المتسوقين بطرق أكثر.
وتعمل التغريدات المتعلقة بالمنتجات القادمة مثل التغريدات الأخرى عبر المنصة، ويمكن الإعجاب بها وإعادة تغريدها ووضع إشارة مرجعية عليها ومشاركتها.
وفيما يتعلق بالتوافر، فإن المنصة تقول إنها تجرّب هذه الميزة للمتسوقين في الولايات المتحدة الذين يستخدمون تويتر باللغة الإنجليزية عبر نظام التشغيل iOS.

author-img
Alkhutaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي