recent
أخر الأخبار

شوبيفاي تضيف أكثر من 100 ميزة جديدة لمنصتها

الصفحة الرئيسية


أطلقت منصة شوبيفاي مجموعة من الأدوات للعملاء المهتمين بالتجارة الاجتماعية وعروض التسوق المحلية مع جوجل والعملات المشفرة وبيع خدمة الأعمال بين الشركات والمزيد، إذ هناك نحو 100 ميزة جديدة في المجموع.
وتكشف المنصة عن القائمة الكاملة للميزات الجديدة كجزء من سباق منتج نصف سنوي جديد تطلقه الشركة يسمى Shopify Editions.
وبنت شوبيفاي سابقًا منتجات في مجال التجارة الاجتماعية والشراكة مع جوجل والعملات المشفرة. ولكن يتميز Shopify Editions بتجميع العديد من التطورات في دفعة واحدة كبيرة، وهي علامة على كيفية توسع المصة نفسها.
ونلقي الضوء على بعض التطورات الأكثر بروزًا أدناه:
خدمة الأعمال بين الشركات:
كانت حالة الاستخدام الأساسية لشوبيفاي ثابتة في مجال المبيعات المباشرة إلى المستهلك – تجار التجزئة الذين يبيعون للجماهير. ويتغير هذا الأمر الآن مع وجود إطار عمل لتجار التجزئة الذين يبيعون للشركات. وهذه الخدمة مخصصة للشركات التي تعمل في تجارة الجملة. وغالبًا ما يبيع تجار التجزئة الذين لديهم جمهور مستهلك بشكل أساسي للشركات. ويمكن لأولئك الذين لا يبيعون خدمة الأعمال بين الشركات زيادة مبيعاتهم من خلال القيام بذلك.
وعادة ما يشتري العملاء التجاريون بنمط مختلف عن المستهلكين. ويتطلبون أنواعًا مختلفة من طرق الدفع ويكون لديهم أيضًا أنواع مختلفة من الاحتياجات الضريبية. ةيسهل إطار العمل الجديد على تجار التجزئة هؤلاء أتمتة بعضًا من ذلك وربما زيادة إيرادات خدمة الأعمال بين الشركات في هذه العملية.

author-img
Alkhutaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي