recent
أخر الأخبار

تيك توك تكثف منافستها مع تويتش عبر اشتراك Live

Alkhutaa
الصفحة الرئيسية


أعلنت منصة تيك توك عن اشتراك Live، وهو برنامج يتيح للمشاهدين الدفع للاشتراك في بث مباشر محدد يريدون دعمه، وذلك في سبيل تكثيف منافستها مع تويتش ويوتيوب وغيرهما
ويسمح البرنامج الجديد لصناع المحتوى بتحقيق أرباح متكررة عبر مدفوعات من كبار المعجبين.
وعلى غرار العروض المقدمة من مواقع البث المنافسة، توفر الخدمة الجديدة للمشتركين مجموعة من الامتيازات، بما في ذلك الدردشة الخاصة بالمشتركين فقط، والشارات التي تميزهم عن غير المشتركين والمزيد.
ويتم إطلاق البرنامج رسميًا بشكل تجريبي في 26 مايو، مبدئيًا مع عدد محدد من صناع المحتوى الذين تمت دعوتهم للمشاركة، وذلك وفقًا للمعلومات التي نشرتها المنصة عبر صفحة Live Creator.
وتم الكشف عن الأخبار التي تفيد بأن المنصة كانت تفكر في الانتقال إلى مساحة الاشتراك لأول مرة في شهر يناير. ولكن التفاصيل المحددة لم تكن معروفة في ذلك الوقت.
وكانت تيك توك تشوق للبرنامج خلال الأسبوع الماضي عبر صفحة Live Creator، التي تركز على مشاركة التحديثات التي تستهدف مجتمع صناع المحتوى.
وبالإضافة إلى المزايا المعتادة للمشتركين، يتمكن المشتركون أيضًا من التحكم في الكاميرات في البث المباشر لصناع المحتوى.
ويتم تحديث الشارات كلما طالت مدة اشتراك المشاهد لمنح المشتركين على المدى الطويل مزيدًا من الرؤية، ويتمكن صناع المحتوى من تخصيص غرف Live.
وبدأ عدد من صناع المحتوى بمشاركة أخبار مشاركتهم في الإصدار التجريبي الجديد مع معجبيهم عبر تيك توك وأماكن أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي.
وفي حين أن بعض مختبري الإصدارات التجريبية عبارة عن مذيعي ألعاب، فإن البرنامج لا يقتصر على تلك المساحة.
ويبدو أن المنصة قد دعت مجموعة متنوعة من صناع المحتوى لتجربة الاشتراكات، بما في ذلك الفنانين ومدوني الفيديو وخبراء التجميل والموسيقيين والراقصين وغيرهم. ولكل مجموعة رموز تعبيرية مصممة خصيصًا لاستخدامها مع الاشتراكات.

google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي