recent
أخر الأخبار

باناسونيك ولايكا تتعاونان لتطوير الكاميرات والعدسات

الصفحة الرئيسية


أعلنت شركتا باناسونيك اليابانية ولايكا الألمانية أنهما توصلتا إلى اتفاقية لتحالف أعمال شامل جديد تحت مسمى L² لتطوير الكاميرات والعدسات وتكنولوجيا التصوير.
وتعد كلتا الشركتين جزءًا من تحالف L-Mount دون مرآة (جنبًا إلى جنب مع سيجما وليتز). وقد قامت باناسونيك بإعارة تقنيتها للكاميرا إلى لايكا.
ومع ذلك، فإن الشراكة الجديدة تتعمق أكثر، حيث تستخدم تقنيات مطورة بشكل مشترك في منتجات العدسة والكاميرا. بينما تظهر علامة L² التجارية في أنشطة التسويق المستقبلية.
وجاء في البيان الصحفي: تستثمر الشركتان من خلال هذا التعاون بشكل مشترك في التقنيات الجديدة التي يمكن دمجها في منتجات الكاميرا والعدسات. وتدمج التقنيات المطورة بشكل مشترك في منتجات لايكا ولوميكس لتعزيز قدرات منتجاتهما.
وأضاف: تستخدم لايكا ولوميكس من الآن فصاعدًا تقنية L²، التي تفتح إمكانيات جديدة لمستخدمي الكاميرا المبدعين، في أنشطتهم التسويقية من أجل تطوير نظام تعاوني على المدى الطويل.
ولا توجد أي معلومات حول موعد رؤية ثمار هذا التعاون. ومع ذلك، فإن الأمر منطقي إلى حد ما. وتميل شركة باناسونيك إلى التراجع مقابل كانون وسوني ونيكون بالرغم من إنتاجها لكاميرات جيدة، وخاصة للفيديو.
وفي هذه الأثناء، تتمتع لايكا بسمعة جيدة في جودة العدسات، ولكنها تحظى باهتمام أقل بكثير بالنسبة لكاميراتها التي لا تحتوي على مرايا لأنها في الغالب نماذج باناسونيك مبالغ في سعرها.

author-img
Alkhutaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي