recent
أخر الأخبار

realme العراق تعلن عن اطلاق سلسلة realme 9 PRO ، شاركونا لدخول فرصة الربح

Alkhutaa
الصفحة الرئيسية

أعلنت realme العراق، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم، رسميًا اليوم عن إطلاق سلسلة هواتف realme 9 Pro يوم 11 أبريل الحالي في الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق. حيث تُعد سلسلة هواتف realme 9Pro بلس هي أولى الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة المزودة بكاميرا سوني IMX766 والتي تعمل بخاصية التثبيت البصري للصور (OIS).


رابط الصفحة الرسمية على الفيسبوك:
 https://www.facebook.com/realmeIraq  

رابط القناة الرسمية على اليوتيوب:
https://www.youtube.com/c/realmeIraq
 

تعاون realme مع المصوّرة والراوية Emily Garthwaite
شاركوا الفيديو لدخول فرصة الربح
https://fb.watch/cbR2zhBeEm/  
1- تابع صفحة @realmeiraq
2- سوي لايك وشير للفيديو
3- سوي منشن لثلاثة من اصدقائك في تعليق

مش بس هيك!!!

https://www.facebook.com/101453884634328/posts/714525666660477/
#realmeramadan 🎁
استخدم الستيكرات الخاصة بـ realme واربح🤩
شروط المسابقة:
1-شاركنا بصورة خاصة بلأجواء الرمضانية في ستوري
2- مع هاشتاك CaptureRamadanSpark# ومنشن @realmeiraq
3- واستخدم احد ستيكرات الخاصة بـ realme
لفرصة ربح احد جوائز قيمة
خمن كم realmeow موجود بالصورة؟🤔
________________________________________

يعد realme 9 Pro بلس  أحد الهواتف الذكية الأولى في العالم بمعالج ميديا تِك دايمنستي 920 5G
بدأت شركة realme ، الملتزمة بجلب التكنولوجيا المتطورة والتصميم عالي الجودة للشباب في جميع أنحاء العالم ، في تقديم هواتف ذكية مدهشة من الجيل الخامس للشباب في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2020. وهذه المرة ، ستدعم سلسلة realme 9 Pro جميعًا شبكات 5G للاستفادة من كونها أول من اعتمدت معالج ميديا تِك دايمنستي 920 5G.
 
أول كاميرا فلاكشيب في الفئة  السعرية المتوسطة- realme 9 Pro بلس

كأحدث نسخة من سلسلة realme Number ، يعتمد realme 9 Pro + أفضل كاميرا في هذه الفئة. مزودًا بتقنية ProLight Imaging المدعومة بمستشعر Sony IMX766 الرئيسي وتثبيت ثنائي OIS و EIS وتقنية AI Noise Cancellation 3.0 ، يقدم realme 9 Pro بلس أفضل جودة للصورة في فئته السعرية والتي يمكن مقارنتها بالهواتف الفلاكشيب المتميزة ، وفقًا لما يعرضه مختبر الكاميرا.

وقد تم تصميمه بواسطة realme ديزاين ستوديو  بثلاثة ألوان مختلفة ، مما يوفر تصميمًا ملهمًا متغيرًا في صناعة الهواتف الذكية - Light Shift Design. ما هو أكثر من ذلك ، مع الاستريو المزدوج من Dolby Atmos ومحرك اللمس بمحرك X-axis و شحن السوبر دارت 60 واط، يوفر realme 9 Pro بلس تجربة شاملة على مستوى الرائد.
كإصدار قياسي في سلسلة realme 9 Pro، فإن 9 Pro هو أيضًا من الأجهزة التي تتميز في قوة الأداء في فئته السعرية. مزود بمعالج سناب دراجون 695 5G ، وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 13 جيجا بايت ونظام تبريد سائل ، يتمتع realme 9 Pro بأداء رائع. كما أنه يتميز بتصميم Light Shift المتقدم وكاميرا ثلاثية قوية بدقة 64 ميجابكسل مع Street Mode 2.0 الحصري. كما أنه يتميز مقبس سماعة رأس معتمد من Hi-Res مقاس 3.5 ملم وأحدث إصدار من realme UI 3.0 قائم على نظام Android 12.

author-img
Alkhutaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي