recent
أخر الأخبار

سامسونج إلكترونيكس تعرض أحدث منتجاتها من التلفزيونات الذكية في دريم سيتي مول بغداد

Alkhutaa
الصفحة الرئيسية

أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن عرضها لأحدث منتجاتها من التلفزيونات الذكية من فئة لايف ستايل وNEO Qled في بوث ترويجي يتواجد في دريم سيتي مول بغداد، وذلك ضمن الفترة من 18 مارس وحتى تاريخ 2 أيار.
ويأتي هذا العرض الترويجي من سامسونج لأحدث منتجاتها من التلفزيونات الذكية من فئة لايف ستايل وNEO Qled بهدف تعريف العملاء في دولة العراق عليها، حيث تحرص سامسونج على تزويد السوق العراقي أولاً بأول بأحدث التقنيات والأجهزة الذكية، حيث يعتبر السوق العراقي من الأسواق التي تعني سامسونج بها اهتماماً كبيراً للغاية، كما تحرص على تقديم العديد من العروض المميزة لعملائها المميزين.
ويمكن لمحبي العلامة التجارية سامسونج ومنتجاتها الذكية مشاهدة التلفزيونات الذكية  فئة لايف ستايل وNEO Qled في البوث الترويجي المتواجد في دريم سيتي مول بغداد، حيث تعرض سامسونج فيها أجهزة متنوعة مثل التلفزيون الذكي The Frame، وجهاز العرض الذكي The Freestyle، وتلفزيون (QLED) الذكي The Serif، بالإضافة الى جهاز عرض السينما المتكامل والمبتكر The Premiere، كما ستتواجد تلفزيونات Neo QLED اللا مثيل لها في البوث الترويجي لإعطاء العملاء فرصة التعرف على أحدث التقنيات الذكية المقدمة من سامسونج.
تلفزيونات سامسونج إلكترونيكس من فئة لايف ستايل وNEO Qled متوفرة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة في دولة العراق والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين.

google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي