recent
أخر الأخبار

realme العلامة التجارية الخاصة بالهواتف الذكية لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس لتقود اتجاهًا جديدًا مع تصميم Light Shift

الصفحة الرئيسية

أطلقت شركة realme، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس، حقيبة الهاتف الذكي المصممة لمجموعة realme 9 Pro والتي تم إنشاؤها في التقويم الرئيسي لأسبوع الموضة في باريس اليوم.
من بين العديد من العلامات التجارية للهواتف الذكية، تبرز realme دائما بقيمتها الأساسية المتمثلة في شعارها "Dare to Leap"، والتي لا تتواجد فقط في منتجاتها، ولكن أيضًا في تصميمها وطريقة تواصلها مع مستخدميها. الحقيبة مصممة لسلسلة realme 9 Pro، الإضافة الجديدة إلى تشكيلة هواتفها الذكية القوية والمميزة. كأول منتج لشركة realme في العام الجديد 2022، يقدم realme 9 Pro أول كاميرا من نوع Sony IMX766 OIS في القطاع، ومكبر صوت استريو مزدوج مع Dolby Atmos، وتصميم Light Shift المذهل، وشاشة فائقة النعومة مع معدل تحديث مرتفع ومعالج ™ 920 5G.

عندما تلتقي الموضة بالتكنولوجيا

عندما تلتقي موضة التكنولوجيا العصرية بالتكنولوجيا نفسها، فإن هذا هو ما يظهر نبض التعاون المثالي. تكرس عَلامَة الأزياء HELIOT EMIL التي تتخذ من كوبنهاغن مقراً لها للتصميم المبتكر والعملية التقنية، والجمع بين الشكل والوظيفة في جميع منتجاتها، والتي تتطابق بشكل مثالي مع فلسفة التصميم الخاصة باستوديو تصميم realme.


هذه المرة، مستوحاة من تصميم "Light Shift" لسلسلة Realme 9 Pro، ابتكر Heliot Emil و أستوديو تصميم realme حقيبة مزودة بحزام الصدر لجميع عشاق التكنولوجيا والموضة. واستنادًا إلى الابتكار المشترك، قامت Heliot Emil  بعرض هذا التعاون على المدرج الرسمي لأسبوع الموضة في باريس 2022.


أول حقيبة مزودة بحزام صدر للهاتف الذكي بتصميم Light Shift

تتميز حقيبة الهاتف الذكي لمجموعة realme 9 Pro التي تم إنشاؤها باستخدام خاصية حماية العدسة، مما يسهل عملية التقاط الصور في الشارع، ويتيح للمستخدمين سحب الهاتف المحمول بسهولة. كما يُظهر تصميم Light Shift، فعندما يكون تحت أشعة الشمس أو ضوء الأشعة فوق البنفسجية، فإن ظهر الهاتف سيتحول اللون من الأزرق إلى الأحمر، تمامًا مثل عملية تغيير اللون عند شروق الشمس. 


ليس هذا فحسب، فقد أصبح هذا النوع من "المضاء بالنجوم" من الاتجاهات الرئيسية للعديد من العلامات التجارية. على سبيل المثال، تم إطلاق Coca Cola Starlight في شهر فبراير مع تأثير او خاصية طَرْفَة العين المماثلة. وكذلك فعلت مجموعة أكسسوارات Starlight من Louis Vuitton، فقد أطلقت كل من Maison Margiela و Island Stone تصميمًا مشابهًا لهذه الخاصية.

علامة تجارية تكنولوجية رائدة تقود الترند دائمًا

هذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها realme في مجال التصميم. فقد قامت شركة realme ببناء استوديو التصميم الخاص بها في عام 2020، مع فريق تصميم مستقل من شركة realme، متخصص في التصميم الصناعي والمرئي لمنتجات realme. كأول استوديو تصميم للهاتف المحمول في الصناعة، يشمل المتعاونون السابقون مع Realme Design Studio وهم إيدي أوبارا، كبير مصممي Pentagram، والياباني Naoto Fukasawa، الذي يعد سيد التصميمات الصناعية المعاصرة وخوسيه ليفي، المصمم المتعاون لشركة Hermès، جميعهم ساهموا بخبراتهم في realme من خلال التصميم وابتكار منتجات جديدة بالشراكة مع العلامة التجارية.
هذه المرة، أصبح مؤسس HELIOT EMIL هو المصمم لـستوديو تصميم realme، بهدف إحداث ضجة في عالم التصميم من خلال توحيد التكنولوجيا والموضة تحت سقف واحد. والذي سيقوده تصميم Light Shift لمجموعة realme 9 Pro اتجاه تصميم الهواتف الذكية.
كعلامة تجارية تأسست لتلبية احتياجات الشباب، لا تقدم realme منتجات عصرية فحسب، بل تبني أيضًا ثقافتها الخاصة في تحديد الترند أو أتجاهات الاهتمام. إلى جانب تقديم المنتجات ذات الأداء القوي بالإضافة إلى التصميم الرائج، ساهمت realme أيضًا في الموسيقى الأصلية وتصميم الأزياء وأحدث التصميمات الصناعية العصرية الجديدة. من خلال الجمع بين ثقافة الشباب في صناعة التكنولوجيا، تقوم realme ببناء صورتها الخاصة ومشاركة نفس القيمة مع المستهلكين الشباب الذي يعكسه شعارها- "تجرأ على القفز إلى الأمام".

author-img
Alkhutaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي