recent
أخر الأخبار

تكشف شركة realme النقاب عن أسرع تقنية شحن في العالم تعدّت الهواتف الذكية الأخرى ، realme GT Neo 3 ، التي تشحن 50٪ في 5 دقائق مع قوة شحن 150 واط

الصفحة الرئيسية

أعلنت شركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، أن realme GT Neo 3 سيكون أسرع هاتف ذكي في العالم يشحن بقوة 150 واط ، حيث يشحن 50٪ في 5 دقائق. علاوة على ذلك ، ستقدم realme أيضًا أول بنية شحن للأجهزة الذكية في العالم بقدرة 100 واط - 200 واط - بنية الشحن UltraDart ، مما يجعله حلاً شاملاً يجمع بين السرعة والأمان وعمر البطارية.
 

150W UltraDart Charge - أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية في العالم

يعد الشحن السريع للهواتف الذكية أحد أكثر الابتكارات ذات مغزى في السنوات الأخيرة ويغير عادات المستهلكين حول كيفية شحن هواتفهم واستخدامها. في الآونة الأخيرة ، عادةً ما تأتي الهواتف الذكية الحالية من realme مزودة إما بتقنية dart charge أو تقنية Super dart charge ، والتي تمنح المستخدمين طاقة شحن تتراوح بين 18 واط و 65 واط. يمكن شحن الهواتف الذكية بالكامل في أقل من 35 دقيقة. في الواقع ، استثمرت شركة realme باستمرار في تزويد الجمهور بأسرع تجربة شحن ممكنة وأكثرها كفاءة لنقل ذلك إلى المستوى التالي. أحدث تقدم ، تقنية الشحن السريع 150 واط من realme ، يمكن أن تصل إلى 50٪ من الشحن في 5 دقائق فقط.


بنية الشحن UltraDart - أول 100 واط - 200 واط هندسة شحن الأجهزة الذكية في العالم

UltraDart Charging Architecture ، التي تسمى أيضًا UDCA ، هي نجاح تقني جديد للعلامة التجارية لشركة realme. وهي أيضًا أول هندسة شحن في العالم. بشكل ملحوظ ، يمكن لـ UDCA دعم قوى الشحن بين 100 واط و 200 واط مع ثلاثة تطورات تكنولوجية ، بما في ذلك السرعة والسلامة وعمر البطارية.


أولاً ، يوفر UDCA للعالم سرعة شحن أسرع. على وجه التحديد ، يستخدم الشحن الفائق السرعة لـ UDCA مضخات شحن Multi Boost لزيادة تيار الشحن ، مما يتيح إمكانية شحن الهاتف الذكي بشكل أسرع. أكثر من السرعة ، تتمتع UDCA أيضًا بأداء ممتاز في السلامة وعمر البطارية.

فيما يتعلق بالسلامة ، يساعد UDCA الهاتف الذكي دائمًا في الحفاظ على درجة الحرارة عند مستوى مثالي أثناء الشحن. ويرجع ذلك إلى أن UDCA من شركة realme تتمتع بإدارة فائقة للحرارة على قوة خوارزمية إدارة درجة الحرارة للحفاظ على درجة الحرارة أقل من 43 درجة مئوية. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدمين قضاء وقت طويل في ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو دون مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة.

والأهم من ذلك ، أن UDCA يمنح الهواتف الذكية حماية فائقة للبطارية يمكن الاعتماد عليها. بشكل عام ، بالنسبة لتقنيات الشحن السريع الأخرى الموجودة في السوق ، غالبًا ما تأتي سرعة الشحن العالية على حساب عمر البطارية. ومع ذلك ، تطبق UDCA من realme بطاريات الليثيوم الرائدة في الصناعة للاحتفاظ بسعة بطارية 80٪ عند أكثر من 1000 دورة شحن كاملة. يضمن ذلك عمر أطول للبطارية مع أقصى قدر من الشحن.

ستجلب شركة realme هذه التكنولوجيا إلى الإنتاج الضخم قريبًا. سيكون realme GT Neo 3 أسرع هاتف ذكي في العالم يأتي مع 150 واط جديد تحت UDCA.


author-img
Alkhutaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي