recent
أخر الأخبار

تقدم realme سلسلة 9 Pro - أول هاتف ذكي مزود بكاميرا رائدة في الفئة السعرية المتوسطة

الصفحة الرئيسية

أطلقت شركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، سلسلة realme 9 Pro الرائعة على مستوى العالم ، وهي الإضافة الجديدة إلى تشكيلة هواتفها الذكية. كأول منتج لشركة realme في العام الجديد ، يقدم realme 9 Pro + أول كاميرا Sony IMX766 OIS في فئته السعرية ، ومكبر صوت استريو مزدوج من Dolby Atmos ، وتصميم Light Shift المذهل ، وشاشة فائقة النعومة مع معدل تحديث مرتفع ومعالج Dimensity ™ 920 5G . من خلال التثبيت المسبق مع realme UI 3.0 على أساس Android 12 ، يبدأ realme 9 Pro + بسعر 399 دولارًا لنسخة ال 8GB + 128GBs . 


أول كاميرا فلاكشيب في الفئة  السعرية المتوسطة- realme 9 Pro بلس

كأحدث نسخة من سلسلة realme Number ، يعتمد realme 9 Pro + أفضل كاميرا في هذه الفئة. مزودًا بتقنية ProLight Imaging المدعومة بمستشعر Sony IMX766 الرئيسي وتثبيت ثنائي OIS و EIS وتقنية AI Noise Cancellation 3.0 ، يقدم realme 9 Pro بلس أفضل جودة للصورة في فئته السعرية والتي يمكن مقارنتها بالهواتف الفلاكشيب المتميزة ، وفقًا لما يعرضه مختبر الكاميرا.

ليس ذلك فحسب ، فمن بين أول من يتميز بمعالج  ميديا تِك دايمنستي 920 5G ، يتمتع realme 9 Pro بلس أيضًا بأفضل أداء في فئته ، مع درجة معيارية تزيد عن 500،00. شاشة الجهاز مصنوعة من مادة سوبر آموليد وتدعم معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز ، مما يوفر ألوانًا رائعة وشاشة سلسة بشكل لا يصدق ، مع مستشعر بصمة داخل الشاشة يمكنه اكتشاف معدل ضربات القلب.

وقد تم تصميمه بواسطة realme ديزاين ستوديو  بثلاثة ألوان مختلفة ، مما يوفر تصميمًا ملهمًا متغيرًا في صناعة الهواتف الذكية - Light Shift Design. ما هو أكثر من ذلك ، مع الاستريو المزدوج من Dolby Atmos ومحرك اللمس بمحرك X-axis و شحن السوبر دارت 60 واط، يوفر realme 9 Pro بلس تجربة شاملة على مستوى الرائد.


realme 9 Pro- أقوى أداء 5G في فئته 

كإصدار قياسي في سلسلة realme 9 Pro، فإن 9 Pro هي أيضًامن الأجهزة التي تتميز في قوة الأداء في فئته السعرية. مزود بمعالج سناب دراجون 695 5G ، وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 13 جيجا بايت ونظام تبريد سائل ، يتمتع realme 9 Pro بأداء رائع. كما أنه يتميز بتصميم Light Shift المتقدم وكاميرا ثلاثية قوية بدقة 64 ميجابكسل مع Street Mode 2.0 الحصري. كما أنه يتميز مقبس سماعة رأس معتمد من Hi-Res مقاس 3.5 ملم وأحدث إصدار من realme UI 3.0 قائم على نظام Android 12.

سيتم اطلاق سلسلة realme 9 Pro وحقيبة الهاتف الذكي التي تم تصميمها بشكل مشترك لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس

أعلنت شركة realme اليوم أن مؤسسي العلامة التجارية للأزياء - HELIOT EMIL ، قد أصبحوا المصمم الضيف لـ realme ديزاين ستوديو ، بهدف إحداث موجة في عالم التصميم من خلال توحيد التكنولوجيا و الموضة تحت سقف واحد. سيقود تصميم ال light shift لسلسلة realme 9 PRO الترند لتصميم الهواتف الذكية ، وسيكون أول هاتف ذكي يظهر لأول مرة في  أسبوع الموضة في باريس.

realme ديزاين ستوديو، هو فريق تصميم مستقل من شركة realme ، متخصص في التصميم الصناعي والمرئي لمنتجات شركة realme. كأول استوديو تصميم للهاتف المحمول في الصناعة ، يشمل المتعاونون السابقون في realme ديزاين ستوديو  ناوتو فوكاساوا وخوسيه ليفي ، الذين ساهموا في realme بخبرتهم من خلال تصميم منتجات جديدة مبتكرة بالشراكة مع العلامة التجارية. الغرض من إنشاء برنامج realme ديزاين ستوديو هو بناء صورة العلامة التجارية لشركة realme الخاصة بأحد رواد التكنولوجيا وتزويد الشباب في جميع أنحاء العالم بتصميم المنتج الذي يقود الترند  والتصميم المرئي الذي يتجاوز التوقعات.

أعلنت شركة realme عن أول هاتف ذكي في العالم مصمم بالاشتراك مع Free Fire

تعد Free Fire ، إحدى أشهر ألعاب الأجهزة المحمولة في العالم ، أكثر الألعاب التي تم تنزيلها في العالم في عام 2019 ويحبها اللاعبون الشباب في جميع أنحاء العالم. هذه المرة ، لتقديم تجربة ألعاب 5G عالية الأداء للاعبي Free Fire ، أعلنت شركة realme أنها ستنضم إلى Free Fire لإطلاق realme 9 Pro بلس المصمم بشكل مشترك مع المزيد من ميزات التخصيص المفاجئة ، والتي سيتم طرحها في السوق في أبريل .

author-img
الخطى

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي