recent
أخر الأخبار

حفاظ شركة realme على نمو قوي في سوق الهواتف الذكية العالمي في الربع الرابع من عام 2021 ،ونظرة خاطفة على إمكانيات كاميرا realme 9 Pro بلس

الصفحة الرئيسية

حافظت realme ، العلامة التجارية الأصغر بين أفضل 6 علامات تجارية للهواتف الذكية في العالم ، على زخم نمو قوي وقدمت أداءً حطمًا للأرقام القياسية في الأسواق العالمية ، بما يتوافق مع قيمتها الأساسية المتمثلة في "Dare to Leap".

وفقًا لأحدث بيانات Canalys ، تم تصنيف حصة سوق realme ضمن أفضل 5 أسواق في 30 سوقًا و 6 مناطق على مستوى العالم في الربع الرابع من عام 2021 ، مع المركز الأول في الفلبين وبنغلادش بالإضافة إلى احتلال realme بين الأفضل 5 براند للهواتف في كل من ألمانيا ، بيرو وكولومبيا ومنطقة أوروبا الغربية.

لاقت الهواتف الذكية من realme ، التي تتميز بأداء فائق وتصميم عصري ، استقبالًا جيدًا في الأسواق العالمية الرئيسية. أظهرت بيانات Canalys أن حصة سوق realme في الهند ارتفعت إلى 17 بالمائة ، بزيادة 48 بالمائة عن العام السابق. بشكل ملحوظ ، كانت realme العلامة التجارية الوحيدة من بين أفضل 5 شركات سجلت نموًا إيجابيًا في ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم.

في أوروبا ، حققت شركة realme إنجازًا جديدًا بمعدل نمو سنوي يقارب 450٪ ، مما يجعلها رابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في المنطقة. في أوروبا الغربية ، شهدت شركة realme معدل نمو ضخمًا بنسبة 1365٪ وتصدت للمرة الأولى كأفضل 5 بائعي هواتف ذكية. كان زخم النمو مدفوعًا بشكل أساسي في إسبانيا وإيطاليا بالإضافة إلى الأداء القوي في هولندا وألمانيا ، حيث انتقلت العلامة التجارية إلى TOP 4 و TOP 5 على التوالي لأول مرة. في أوروبا الوسطى والشرقية ، سجلت realme حصة سوقية تبلغ 11 بالمائة واحتلت المرتبة الرابعة. شهدت اليونان وبولندا وجمهورية التشيك وأوكرانيا وبيلاروسيا نموًا قويًا حيث انتقلت شركة realme إلى أعلى 3.

كما استمرت منتجات العلامة التجارية المميزة والتنافسية في اكتساب شعبية واسعة في الأسواق الناشئة مع النمو السريع. حافظت realme على أفضل 5 علامات تجارية للهواتف الذكية في جنوب شرق آسيا مع دخول سوق أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا. انتقلت realme إلى أعلى 4 في تايلاند وميانمار والإمارات العربية المتحدة ومصر والمغرب بالإضافة إلى حصولها على أفضل 5 مراكز جديدة في بيرو وكولومبيا.

بصفتها بالشركة التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات ، اختتمت شركة realme عامًا مثمرًا في عام 2021 بأداء قوي في الربع الرابع. قال Sky Li ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة realme: "تركزrealme على تقديم أفضل أداء في القطاع للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال الابتكارات التقنية الرائدة ، والتي بدأت تؤتي ثمارها" ، في عام 2021 ، بلغ حجم مبيعات الهواتف الذكية السنوية لدينا سجل أعلى مستوى قدره 60 مليون ، بزيادة قدرها 50 ٪ عن العام السابق. في عام 2022 ، سنواصل تقديم منتجات جديدة ومثيرة لمحبي على مستوى العالم ".


الدفعة الأولى من تصوير realme 9 Pro بلس

أجرت شركة realme حدث الكاميرا لاب، الذي أعطانا نظرة أولية ومبكّرة  لنظام الكاميرا في realme 9 Pro بلس. لم يتم إطلاق هذا الهاتف الذكي في السوق بعد ، وسيُقام الإطلاق العالمي الرسمي في 16 فبراير.

يمكن مقارنة كاميرا هذا الهاتف الذكي بكاميرا Google Pixel 6 و Samsung S21 Ultra و Xiaomi 12 ، والتي اكتسبت بالفعل سمعة باعتبارها هواتف مزودة بكاميرات جيدة بسعر يزيد عن 600 دولار. تذكر أن هاتف realme 9 Pro بلس يعد مفاجأة من الناحية السعرية. الهاتف الذكي realme 9 Pro بلس مزود بمستشعر Sony IMX766 OIS. المستشعر كبير بما يكفي (1 / 1.56 انش) ، ويدعم الاستقرار الإلكتروني والبصري ويحتوي على كل ما تحتاجه للحصول على صور واضحة كاملة التفاصيل.

رأي "ذا فيرج": تقنية Prolight Imaging الخاصة بـ realme 9 Pro بلس رائعة. أدهشتني الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة كثيرًا.

تعطي realme أيضًا نظرة خاطفة على بعض اللقطات النموذجية المأخوذة من كاميرا realme 9 Pro بلس.

تلتقط كاميرا 9 Pro بلس كل ضوء حتى في الليل الحالك ، يمكنك إضاءة صورك ذات الإضاءة المنخفضة باستخدام مستشعر Sony IMX 766 مما يؤدي إلى حجب الضبابية باستخدام OIS + EIS. تفاصيل حية بدون ضوضاء. سحر التصوير الحسابي. تعرف على محرك تقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي 3.0

علاوة على ذلك ، ستكشف realme عن سر هذا الأداء الرائع للكاميرا في 14 فبراير.

10 PM Iceland

f 1.8

1/20s

5.59mm ISO 5332

realme UI 3.0

يعتمد الإصدار الجديد من realme UI 3.0 على نظام التشغيل Android 12. لم تؤثر التحديثات على مظهر الواجهة فقط. ولكن أيضاٍ تم تحسين فعالية استهلاك الطاقة - تستهلك التطبيقات الآن طاقة بطارية أقل. سمح التحسين أيضًا للتطبيقات باستهلاك ذاكرة أقل. كما تم إجراء بعض التحسينات على الخصوصية.

لقد تغير المظهر إلى حد ما نحو الأفضل. أصبحت أيقونات realme UI 3.0 أكثر كثافة وإشراقًا. من خلال تقليل كثافة كمية المعلومات المعروضة ، بدأت الواجهة تبدو أكثر بساطة ، كما تم تغيير أحجام العناوين وتباين الأحرف والنصوص.

تم زيادة السرعة الإجمالية للجهاز. معالجة الذاكرة الأمثل وتقليل تجزئة الذاكرة. تُستخدم خوارزميات جدولة الموارد الذكية لتشغيل التطبيقات. يجلب realme UI 3.0 التحسينات التالية للمستخدمين:

●30٪ استخدام أقل للذاكرة.

●13٪ سرعة تنزيل تطبيقات أسرع.

●عمر بطارية أطول بنسبة 12٪.

author-img
الخطى

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي