recent
أخر الأخبار

تطبيق WININ، العب، واكسب في نفس الوقت!

الصفحة الرئيسية


اليوم وفي عصرنا هذا، لا يوجد شخص لا يمتلك هاتفاً ذكيًا يستخدمه بشتى أنواع الأمور. نحن من خلال هذا الهاتف الذكي نقوم بعمل كل شيء، من الخدمات المصرفية إلى التعامل مع الفواتير عبر الهاتف الذكي الى الألعاب وغيرها الكثير من الأمور. ومع تطور التكنولوجيا ووصولها الى عالمنا العربي، برزت الكثير من الشركات التكنولوجية في الآونة الأخيرة التي عملت على تطوير بعض التطبيقات والألعاب ودمجها مع أحدث التقنيات الموجودة عالميًا، مثل تقنية الواقع المعزز.


الواقع المعزز هو نوع من الواقع الافتراضي الذي يهدف إلى تكرار البيئة الحقيقية في الحاسوب و تعزيزها بمعطيات افتراضية لم تكن جزءا منها. و بعبارة أخرى، فنظام الواقع المعزز يولد عرضا مركبا للمستخدم يمزج بين المشهد الحقيقي الذي ينظر إليه المستخدم والمشهد الظاهري التي تم إنشاؤه بواسطة الحاسوب و الذي يعزز المشهد الحقيقي بمعلومات إضافية. ومع دخول تقنية الواقع المعزز الى عالم التطبيقات المخصصة للهواتف الذكية، أصبحت هذه التطبيقات أكثر متعة و تشويقا و إثارة، فقد وجدت تقنية الواقع المعزز طريقها بسهولة إليها، لتساهم بدورها في جعلها ذا غاية و معنى.


ومن هنا جائت فكرة تطبيق WININ، العب، واكسب في نفس الوقت! مقولة يحتذي بها التطبيق ليجعل تجربة المستخدم أكثر متعة وجمالاً. ومع إعتماد التطبيق على تقنية الواقع المعزز، فلك أن تتخيل النتيجة. حيث يتم الاستفادة من هذه الخاصية لبناء بيئة اعلانية افتراضية جديدة حول اللاعب وإحداث ثورة في مجال التسويق والإعلانات، بالإضافة الى جعل اللعبة تجربة فريدة من نوعها لن تتكرر ابداً.


يعتبر تطبيق WININ أول تطبيق عربي يعتمد تقنية الواقع المعزز في نظامه، حيث يتيح فرصة ربح الجوائز للمستخدمين والحصول على مكافآت مذهلة ومتنوعة، مع اطلاق التطبيق للعديد من الحملات المليئة بالجوائز الضخمة كل فترة، ليكون بذلك من أفضل التطبيقات العربية التي تقدم فرصة اللعب لعملائها بالإضافة الى تقديم الجوائز المميزة لهم.


تتلخص قصة تطبيق WININ بتحميل اللاعب للتطبيق من متجري IOS أو Android بحسب نظام جهازه، ومن ثم عمل حساب شخصي للاعب وإدخال معلوماته وإختيار شخصيته ليتمكن من الدخول الى التطبيق. ثم تبدأ المتعة بإختيار اللاعب لواحدة من 30 علامة تجارية متنوعة يرغب بالفوز بإحدى جوائزها، ليقوم نظام التطبيق بعمل مسح للمنطقة حول اللاعب واظهار الهدايا القريبة لموقع اللاعب، والتي عليه ان يذهب الى موقع هذه الهدايا عن طريق تحريك الشخصية على خريطة اللعبة، وعند الوصول الى الهدية، يقوم اللاعب بإلتقاطها عبر كاميرا التلفون التي سوف تظهر هذه الهدايا بواسطة خاصية الواقع المعزز كانها موجودة في البيئة المحيطة في اللاعب، تجربة مميزة، اليس كذلك؟ 


يقدم تطبيق WININ عدداً من الجوائز و الهدايا في كل الدول التي يتوفر فيها التطبيق، حيث يبلغ عدد الجوائز حوالي 50000 جائزة في كل الدول، وقد احتفلت شركة A.R.E.A. العالمية والمتخصصة ببناء وتطوير تطبيقات الهواتف الخلوية الذكية والتي تعتبر الشركة المشغّلة للتطبيق بتحميله اكثر من 500 الف مرة خلال فترة الاطلاق البسيطة، والتي بدأت بالفعل من منتصف شهر حزيران 2020، وقد وصل عدد الفائزين بالهدايا حتى الآن الى أكثر من 5 الاف شخص من مختلف الدول العربية التي يتواجد التطبيق فيها.


يتوفر التطبيق حاليًا في كل من كل من الأردن و السعودية و الامارات و مصر و قطر و الكويت , ويسعى الى الوصول الى المزيد من الدول العربية مثل العراق و المغرب و تونس و الجزائر خلال الفترة القريبة المقبلة.


هل يوجد ما يمنعك من ربح العديد من الجوائز بسهولة تامة من خلال اللعب عى هاتفك الذكي؟ اذهب الى متجر التطبيقات الموجود على هاتفك الآن، وقم بتحميل تطبيق WININ، واستمتع بتجربة رائعة وجديدة لم تجرّبها من قبل!


 تطبيق WININ، العب، واكسب في نفس الوقت!
الخطى

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي