recent
أخر الأخبار

الآن يمكنك نقل محادثاتك من واتساب إلى تيليجرام كما هي

الصفحة الرئيسية


 طوال السنوات الأخيرة نما تطبيق تيليجرام بشكل هائل ليصبح واحداً من الأسماء الأكبر في مجال المحادثة عبر الإنترنت، حيث تجاوز 500 مليون مستخدم مؤخراً، وبالأخص بعد الجدل الكبير حول الخصوصية على تطبيق واتساب ومخاوف الكثيرين من تزايد كمية المعلومات التي يجمعها واتساب ويشاركها مع شركة فيس بوك. والآن يبدو أن تيليجرام ينوي سحب المزيد من الحصة السوقية من واتساب وتطبيقات المحادثة الأخرى، وذلك عبر السماح للمستخدمين باستيراد محادثاتهم كما هي من واتساب وسواه.

وفق تقارير جديدة فقد ظهرت الميزة لبعض المستخدمن عند التحديث إلى إصدار Telegram 7.4 الجديد، حيث بات من الممكن للمستخدمين أن يقوموا بتصدير محادثاتهم الفردية من واتساب (ينتج ملف بصيغة ZIP المضغوطة) ومن ثم مشاركة الملف إلى تطبيق تيليجرام وربطه بأحد المحادثات الخاصة أو المجموعات، وبذلك يمكن للمستخدمين إكمال محادثاتهم عبر تيليجرام دون قلق من كون المحادثة الأولية قد ضاعت عليهم.

للأسف يبدو أن الميزة الجديدة لم تصل لجميع المستخدمين بعد، فهي مثلا متاحة لمستخدمي هواتف iPhone لكنها متاحة على اندرويد فقط من خلال تطبيق Telegram Beta.. والأرجح أنها ستصبح رسمية للجميع في وقت قريب كسياسة لجذب المستخدمين المتمسكين بتطبيق واتساب أو سواه لأن محادثاتهم السابقة كانت هناك ببساطة.

في حال كنت تريد الاستفادة من الميزة الجديدة، يمكنك القيام بذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحديث تطبيق Telegram إلى النسخة 7.4 أو 7.4.1 أولاً.
  • اتجه إلى تطبيق WhatsApp وافتح المحادثة التي تريد نقلها إلى Telegram.
  • افتح قائمة معلومات جهة الاتصال، ومن بين الخيارات سترى خيار تصدير المحادثة (Export Chat).
  • حدد فيما كنت تريد إرسال ملفات الوسائط (الصور والفيديو والصوت وسواها) مع المحادثة أو لا.
  • من قائمة المشاركة قم باختيار تطبيق Telegram، ومن ثم حدد المحادثة التي تريد إضافة المحادثة التي تصدرها إليها.
  • وافق على استيراد رسائلك، وانتظر قليلاً ريثما تتم العملية.

google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي