recent
أخر الأخبار

بطولة PUBG Mobile العالمية قادمة إلى دبي

الصفحة الرئيسية

pubg mobile,بطولة,عالمية,البطولة التاسعة,بطولة ببجي,pubg mobile تحميل,mobile,cod mobile,pubg mobile dz,pubg mobile pc,pubg mobile lite,pubg mobile live,pubg mobile hack,pubg mobile season 8,بطوله,pubg mobile gameplay,pubg mobile update 0.14,بطولات,pubg mobile live streaming,pubg mobile infection mode,#cod_mobile

 أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة الآن في دائرة الضوء باعتبارها أحدث ساحة معركة للحصول على لقب نهائي بطولة PUBG Mobile العالمية للألعاب.

وأعلنت شركة تينسنت أن نهائيات بطولة PUBG Mobile العالمية PMGC ستقام في دبي، على أن يعقد الحدث في شهر يناير 2021.

ويشهد الحدث وصول أفضل 16 فريقًا في العالم من مرحلة الدوري إلى دبي للمشاركة في نهائيات PMGC، وتتنافس الفرق على لقب أبطال العالم وجوائز بقيمة 1.3 مليون دولار (4.7 مليون درهم إماراتي).

ويتم ربط الفرق عبر شبكة LAN خلال الحدث، حيث يخرجون جميع الأسلحة في (كوكا كولا أرينا) Coca-Cola Arena في دبي، التي يمكن أن تستضيف 17000 متفرج في المرة الواحدة.

وأدت زيادة المخاطر باستمرار في الساحة الرقمية في الشرق الأوسط إلى جعل الإمارات العربية المتحدة تحتل المرتبة 35 في قائمة أسواق الألعاب الكبرى في العالم، حيث يقضي اللاعبون 30 دقيقة في المواجهات عبر الأجهزة المحمولة كل يوم.

ويُظهر استاد Dubai X القادم والمخصص لأحداث الرياضات الإلكترونية، الذي يروج له على أنه ساحة للاعبين العالميين، إمكانات صناعة الألعاب في البلاد.

وقادت الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الارتفاع الكبير في الألعاب خلال فترة الإغلاق، في منطقة تضم مجتمع ألعاب يبلغ تعداده 100 مليون نسمة مع مجموعة متزايدة من المؤثرين في الألعاب.

وتراهن الإمارات بشكل كبير على الرياضات الإلكترونية والألعاب، حيث أسس دبي مول حديقة ألعاب الواقع الافتراضي واستثمرت أبوظبي في أكاديمية خاصة للتدريب على الرياضات الإلكترونية.

وبالنسبة للمنطقة، يأتي هذا الحدث الجديد للرياضات الإلكترونية بعد عام من بطولة PUBG Mobile Star World Cup، التي استضافت في العام الماضي عددًا متزايدًا من اللاعبين من المملكة العربية السعودية.

يذكر أن هذا الحدث لكن يكون الحدث الأول للرياضات الإلكترونية الخاص بلعبة PUBG Mobile الذي يقام في دبي، حيث أقيم في المدينة الحدث الدولي الأول للعبة PMSC في عام 2018، وفاز فريق RRQ Athena بالمسابقة وحصل على 200000 دولار.

الفرق الـ 16 التي تأهلت لنهائيات PMGC هي:

Four Angry Men

Bigetron Red Aliens

RRQ Athena

Konina Power

Klas Digital Athletics

Loops Esports

Secret Jin

Futbolist

Nova XQF

POWER888 KPS

Abrupt Slayers

Alpha7 Esports

Z3US Esports

Natus Vincere

Aerowolf Limax

Team Secret

بطولة PUBG Mobile العالمية قادمة إلى دبي
الخطى

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي