recent
أخر الأخبار

إصدار جديد للأيباد خاص للمبتدئين بشريحة A13 سيتم إطلاقه في عام 2021

الصفحة الرئيسية

إصدار جديد للأيباد خاص للمبتدئين بشريحة A13 سيتم إطلاقه في عام 2021

 تقرير جديد من موقع cnBeta الصيني إن شركة آبل قد تطلق جهاز أيباد جديداً للمبتدئين في ربيع عام 2021، يتميز بشريحة A13 ومعرف اللمس.


ويقول المصدر أنه سيتم إطلاق جيل جديد من أيباد (أيباد 9) في ربيع عام 2021، ويقول التقرير أنه سيحتوي على شاشة LED مقاس 10.5 بوصة، مع الاحتفاظ على التصميم الأساسي من النموذج الحالي، بما في ذلك Touch ID التقليدي، ولكن أشار التقرير إلى أن المجسم سيكون أنحف وأخف وزناً.


ومن الداخل، يقول التقرير إن جهاز الأيباد سيحتوي على شريحة A13 من أيفون 11، بالإضافة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتكوين تخزين يبدأ من 64 جيجابايت، هذا لا يشير فقط إلى معالج أسرع ولكن المزيد من التخزين الأساسي، ويأتي أيباد 2020 حالياً بسعة 32 جيجابايت و 128 جيجابايت.


وفقا للتقرير:“ آبل مشغولة للغاية الآن، لأنها أصدرت هذا العام الكثير من المنتجات الجديد، ويجب على هذه المنتجات حالياً أن ترتب بشكل معقول كيفية إنتاجها، خاصة سلسلة أيفون 12، التي نفدت كثيراً، وذكر التقرير أيضاً أنه بالإضافة إلى التحضير للمنتجات الجديدة لهذا العام، تخطط آبل أيضاً لإنتاج بعض المنتجات الجديدة للربيع المقبل، بما في ذلك جيل جديد من الأيباد”.


يدعي التقرير أيضاً أن الجهاز اللوحي للمبتدئين سيحتفظ بموصل Lightning من آبل، على عكس أيباد برو و Air اللذين يتميزان بـUSB-C ، ويدعي التقرير أيضاً أن الجهاز اللوحي سيتم بيعه بنفس سعر الجهاز الحالي البالغ 299 دولاراً.

إصدار جديد للأيباد خاص للمبتدئين بشريحة A13 سيتم إطلاقه في عام 2021
الخطى

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي