recent
أخر الأخبار

سوني: الطلب على بلاي ستيشن 5 غير مسبوق

الصفحة الرئيسية


 أعلنت شركة سوني اليابانية مؤخرًا أنّها ستضيف المزيد من أجهزة بلاي ستيشن 5 إلى مخزونها بعدما أصبح الطلب على بلاي ستيشن 5 غير مسبوق، دون الإفصاح عن تفاصيل إضافية.


إعلان سوني عن زيادة الطلب على بلاي ستيشن 5 قد يحمل الكثير من المعاني، فقد يعني زيادة في الطلب من المستهلكين على الأجهزة، أو ربما يعني عدد أجهزة البلاي ستيشن الجديدة التي تم طلبها من قِبَل تجار التجزئة.


لكن بغض النظر عن التفاصيل، نعلم جميعًا أن الحصول على جهاز بلاي ستيشن 5 أو منافسه Xbox Series X أصبح صعبًا للغاية. واشتكى عدد كبير من المستهلكين من ارتفاع أسعار الجهازين لدى تجار التجزئة بسبب نقص المعروض.


وأعلنت مايكروسوفت في وقت سابق من شهر نوفمبر أن كلًا من Xbox Series X و Series S ستعاني من نقص المعروض حتى ربيع عام 2021. وأرجعت ذلك إلى الفوضى الجارية حاليًا في وصول الأجهزة إلى تجار التجزئة وعمليات الشراء الروبوتية – بواسطة البوتات – التي يقوم بها البعض للحفاظ على السعر المرتفع.


وهناك احتمال آخر بأن يكون النقص في المعروض بسبب صعوبة تصنيع هذه الأجهزة وجهل سوني ومايكروسوفت بأن الطلب عليها سيكون بهذه الدرجة “غير المسبوقة” مثلما أشارت سوني.


على أي حال، إذا كنت تبحث عن جهاز بلاي ستيشن 5 في الوقت الحالي، ستعمل سوني على زيادة مخزونها على مدار الشهر المقبل. لكن هذا لا يعني بالضرورة أن عملية الشراء ستكون أسهل من أي وقت مضى.


وتجدر الإشارة إلى أنّ العديد من التجارب التقنية أظهرت أن جهاز بلاي ستيشن 5 يتفوق على Xbox Series X في أداء الألعاب، على الرغم من أنّ الأخير يتفوق عليه في المواصفات الداخلية.

سوني: الطلب على بلاي ستيشن 5 غير مسبوق
الخطى

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي