recent
أخر الأخبار

تطبيق ماسنجر فيسبوك Facebook Messenger يحصل على مظهر جديد

الصفحة الرئيسية

تطبيق ماسنجر فيسبوك Facebook Messenger يحصل على مظهر جديد

كشف Facebook النقاب عن مظهر جديد ملون لـطبيقه الخاص بالمراسلة المسانجر Messenger. أصبح لمنصة المراسلة الآن شعار مُعاد تصميمه ، بالإضافة إلى ميزات التخصيص الجديدة التي يمكنها تحسين محادثاتك.

تحول إعادة تصميم Messenger شعار Messenger من اللون الأزرق العادي إلى التدرج اللوني النابض بالحياة. يلاحظ ستان تشودنوفسكي ، نائب رئيس Messenger في منشور على صفحة Messenger News ، أن "الشعار الجديد يعكس تحولًا إلى مستقبل المراسلة ، وطريقة أكثر ديناميكية ، ومتعة ، ومتكاملة للبقاء على اتصال بالأشخاص القريبين منك . "

بالإضافة إلى تغيير الشعار ، يمنحك Messenger أيضًا المزيد من الأدوات لتخصيص رسائلك. قدم Messenger سمات جديدة ، مثل الحب وصبغ التعادل ، والتي تغير مظهر محادثاتك. أضافت المنصة ردود فعل مخصصة جديدة أيضًا.

وفقًا للمنشور ، سيتم "نشر التكامل بين Messenger و Instagram لمعظم المستخدمين في أمريكا الشمالية قريبًا". هذا يعني أننا قد نرى أيضًا ملصق صورة السيلفي الجديد من Messenger وميزات وضع التلاشي قريبًا.

يخطط Facebook لدمج Messenger ونظام المراسلة في Instagram لبعض الوقت. بينما ستتيح لك هذه الخطة الدردشة بسهولة مع الأشخاص على Instagram الذين ليس لديهم حساب على Facebook (والعكس صحيح) ، فإن الدمج لا يلقى استحسان الجميع.

google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي