recent
أخر الأخبار

مميزات ومواصفات وسعر ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH GT 2 Pro

الصفحة الرئيسية

أعلنت شركة هواوي الصينية في وقت سابق من هذا الشهر عن ساعة اليد الذكية HUAWEI WATCH GT 2 Pro الجديدة، والتي تقول أنها توفر إلى جانب المميزات التي اعتاد عليها المستخدمين في سلسلة ساعاتها الذكية WATCH GT بطارية يمكنها أن تستمر حتى أسبوعين، مع أكثر من 100 وضع للتمرينات الرياضية، بالإضافة إلى العديد من مميزات تتبع عوامل الصحة واللياقة البدنية. 

تصميم ساعة هواوي GT 2 برو 
وتتوفر ساعة هواوي الجديدة  HUAWEI WATCH GT 2 Pro بإصدارين أحدهما كلاسيكي والآخر رياضي، وهو تصميم دائري من التيتانيوم مع غطاء خلفي من السيراميك اللطيف على الجلد، مع الاعتماد على زجاج sapphire للمقاومة الشديدة للخدوش والصدمات، وشاشة AMOLED قياسها 1.3 بوصة بدقة 454×454 بكسل، مع وجود زرين دائريين على الجهة الجانبية كما في ساعات اليد التقليدية، أحدهما للتحكم في وظائف الساعة وآخر للتشغيل، مع دعم مقاومة الماء بمعدل 5 ATM، مع وجود سماعة ومايكروفون. 

بيانات عن مراحل القمر والشروق والغروب 

وتوفر ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH GT 2 Pro الجديدة أكثر من 200 وجه مختلف للساعة يمكن للمستخدم اختيار ما يناسبه منها وفقا لذوقه واستخدامه اليومي، مع إمكانية عرض البيانات لحظيا على وجه الساعة، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على أوقات شروق وغروب الشمس والقمر، مع التعرف على ثمانية مراحل للقمر مثل البدر والهلال وغيرها، وهو ما يتيح للمستخدمين مراقبة السماء والتعرف على أفضل الأوقات للاستمتاع بالمشي أو الترفيه أو غيرها. 

مراقبة عوامل اللياقة البدنية

وتتيح ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH GT 2 Pro بيانات شاملة مثل معدل ضربات القلب، بالإضافة إلى متوسط السرعة والحد الأقصى للانحدار والمسار والمسافة في أثناء التزلج، مع الحصول على تنبيه صوتي عند تجاوز المعدل الطبيعي وذلك للحفاظ على التوازن، كما يتيح وضع الجولف في ساعة هواوي الذكية تحليل وضعية التأرجح بذكاء وتوفير بيانات لتحسين سرعة التأرجح والتردد للعب بطريقة أكثر كفاءة. 

تتبع أكثر من 100 تمرين رياضي 
كما تتيح ساعة هواوي الذكية الجديدة ووتش جي تي 2 برو التتبع الدقيق لأكثر من 100 تمرين رياضي مختلف، بما في ذلك 17 وضعا احترافيا ز85 وضعا مخصصا، بالإضافة إلى التوجيه الصوتي في أثناء أداء أكثر من 10 تمرينات رياضية، 

وتشمل مميزات الحفاظ على اللياقة البدنية التي توفرها ساعة هواوي: 
  • مراقبة السعة قصوى للأكسجين VO₂max هي أكبر سعة لاستيعاب الجسم الأكسجين في حالة بذل أكبر مجهود في الدقيقة، وهو ما يعكس استهلاك لياقة القلب والجهاز التنفسي والقدرة على التحمل في أثناء أداء التمارين الرياضية. 
  • التعرف على الوقت اللازم للاستشفاء بعد التمرين، مما يعكس التعب الجسدي في أثناء التمرين. 
  • التعرف على إحصائيات عن حجم التدريب في الأسبوع الماضي، مع حساب نطاق كثافة التدريب بناء على أحدث بيانات التمرين.
  • معلومات عن فعالية التمرينات الرياضية، مع اقتراحات لأداء التمرينات بأفضل طريقة. 


مزايا تتبع الصحة 
وقالت هواوي أن مستشعرات LED والمواد الجديدة المصنوع منها الساعة توفر مراقبة دقيقة لقياس معدل ضربات القلب بدقة، وذلك دون الحاجة لاستهلاك المزيد من الطاقة، بالإضافة إلى إمكانية قياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2، وهي الميزة الضرورية في ظل تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومرض كوفيد-19.

ويمكن لساعة هواوي الذكية الجديدة أيضا HUAWEI WATCH GT 2 Pro تتبع النوم وتشخيص 6 أنواع شائعة من مشاكل النوم، مع تقديم اقتراحات للحصول على نوم أفضل، مع مراقبة معدل ضربات القلب في أثناء النوم لمراقبة جودة النوم، بالإضافة إلى مراقبة الإجهاد على مدار اليوم وتوفير تمارين التنفس للتخلص من التوتر والحفاظ على الحالة المزاجية. 

مميزات متنوعة في ساعة هواوي ووتش GT 2 Pro

وتشمل مميزات ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH GT 2 Pro الجديدة أيضا: 
  • دعم الشحن اللاسلكي السريع، 5 دقائق من الشحن اللاسلكي السريع توفر 10 ساعات من الاستخدام مع بطارية تصل إلى أسبوعين من الاستخدام المثالي، بالإضافة إلى دعم الشحن العكسي من الهواتف الذكية مثل هواتف هواوي وهواتف سامسونج مثل جالاكسي نوت 20 الترا وغيرها. 
  • إمكانية تشغيل الموسيقى ومقاطع الصوت مباشرة من الساعة، حيث يمكنها تخزين ما يصل إلى 500 أغنية. 
  • إمكانية استقبال المكالمات مباشرة على الساعة أو رفضها أو كتمها أو مراجعة سجل المكالمات من خلال اتصال الساعة بالهاتف عبر بلوتوث. 
  • النقل السريع للصور بين هواتف هواوي والساعة، ما على المستخدم إلا النقر بالساعة على الهاتف للاتصال الفوري، وبعدها يمكن تخصيص وجوه الساعة بأي صورة من صور الهاتف. 
  • إمكانية التقاط الصور والتحكم في كاميرا الهاتف عن بعد من خلال الساعة. 

سعر ساعة هواوي ووتش جي 2 برو 
وتتوفر ساعة هواوي Watch GT 2 برو باللونين الأسود والرمادي بإصدارين أحدهما بحزام من الجلد الكلاسيكي والآخر من المطاط الرياضي، وذلك بسعر 329 يورو للإصدار الرياضي وبسعر 349 يورو للإصدار الكلاسيكي. 
google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي