recent
أخر الأخبار

فيسبوك تطلق ميزة المشاهدة معا لمستخدمي تطبيق ماسنجر لايفون واندرويد

الصفحة الرئيسية

 


أطلقت فيسبوك ميزة المشاهدة معا في تطبيق ماسنجر، وهي الميزة التي تتيح لمستخدمي تطبيق الدردشة فيس بوك ماسنجر مشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة ومشاهدة ردود الأفعال لحظيا من خلال مكالمات الفيديو وغرف ماسنجر للدردشة، وقالت فيس بوك أن ميزة المشاهدة معا في تطبيق ماسنجر تمنح المستخدمين شعورا حقيقيا وكأنهم يشاهدون فيلما مفضلا أو حلقة من المسلسل المفضل معا في نفس الغرفة. 

كيف تعمل ميزة المشاهدة معا Watch Together في ماسنجر؟

وما على المستخدم سوى بدء مكالمة فيديو عبر تطبيق فيسبوك للتراسل الفوري ماسنجر أو إنشاء غرفة للدردشة، وبعدها ما عليه إلا التمرير للأعلى واختيار Watch Together، لتظهر بعدها قائمة من مقاطع الفيديو المقترحة، مع إمكانية الاختيار من بين العديد من الفئات مثل “التلفزيون والأفلام”، ويمكن للمستخدمين مشاهدة الفيديو مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص في مكالمة فيديو عبر ماسنجر، أو مع ما يصل إلى 50 شخصا من خلال غرف ماسنجر. 

وقالت فيسبوك أن ميزة Watch Together تقدم فرصا جديدة لمنشئي المحتوى، سواء كان فنانا أو طاهيا أو مدربا شخصيا، بحيث يمك التفاعل مع الجمهور مباشرة، وأعلنت فيسبوك عن عقد شراكة مع مدربة اللياقة البدنية  الشهيرة ميليسا ألكانتارا لإنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو الخاصة باللياقة البدنية لتمكين الأشخاص من العمل بشكل افتراضي مع أصدقائهم وتحفيز بعضهم البعض لتحقيق أهداف اللياقة الخاصة بهم، وهي مقاطع الفيديو التي يمكن الوصول إليها من خلال البحث باسم Melissa Alcantara بعد النقر على المشاهدة معا. 

ميزة مشاهدة الفيديوهات معا عبر ماسنجر متوفرة الآن لايفون واندرويد

وتتوفر ميزة Watch Together لمشاهدة الفيديو معا الآن لجميع مستخدمي تطبيق فيس بوك ماسنجر ومن خلال ميزة  Messenger Rooms عالميا، وذلك من خلال التطبيق الرسمي لماسنجر لكل من مستخدمي iOS ومستخدمي أندرويد. 

google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي