recent
أخر الأخبار

شركة Apple تعلن رسميا عن مؤتمر جديد في 15 سبتمبر للكشف عن أجهزة جديدة

الصفحة الرئيسية

أعلنت شركة آبل Apple رسميا عن مؤتمر جديد في 15 سبتمبر الجاري الموافق الثلاثاء من الأسبوع المقبل، ورغم أن الشركة الأمريكية العملاقة اعتادت الكشف عن ايفون الجديد خلال حدث تقيمه منتصف سبتمبر من كل عام، إلا أن التوقعات تشير إلى أن مؤتمر آبل الجديد في 15 سبتمبر لن يشهد الكشف عن ايفون 12 الجديد، وذلك نظرا للظروف التي فرضها تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومرض كوفيد-19، والتي نتج عنها تعطل الإنتاج وتأخر إطلاق العديد من المنتجات.

موعد مؤتمر ابل الجديد
ويقام مؤتمر آبل الجديد بعنوان Time Flies في 15 سبتمبر 2020 الموافق الثلاثاء المقبل، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، أو الثامنة مساء بتوقيت مكة، وهو الحدث الذي يقام عبر الإنترنت وتبثه الشركة من مقرها الرئيسي Apple Park من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب.

المؤتمر الجديد ربما لن يشهد الكشف عن هواتف آيفون الجديدة
ويأتي مؤتمر آبل الجديد المقرر إقامته الأسبوع المقبل بعنوان “Time Flies” أي “الوقت يمضي”، وهو ما يشير بالإضافة للعديد من التوقعات إلى أن الحدث متعلق بالكشف عن الجيل الجديد من ساعة آبل الذكية أو Apple Watch Series 6، حيث أكدت آبل Apple سابقا في أثناء الكشف عن نتائجها المالية في الربع الأخير تأخر إطلاق هواتف آيفون الجديد وعدم توفرها خلال سبتمبر الجاري 2020، مع توقعات بالكشف أيضا عن إصدار جديد من آيباد بتصميم مشابه لجهاز ايباد برو 2020.

ولم تكشف آبل كعادتها أي تفاصيل عن المنتجات المتوقع الكشف عنها خلال مؤتمرها الأسبوع المقبل، ورغم أن الشركة من المقرر أن تعلن عن أربعة هواتف آيفون جديدة وساعة اليد الذكية الجديدة Apple Watch Series 6، بالإضافة إلى إصدار جديد من آيباد إير وإصدار بحجم أصغر من سماعة آبل الذكية HomePod وربما زوجا من سماعات الرأس اللاسلكية.

لكن وفقا لشعار الحدث Time Flies، فمن المرجح أن تركز آبل خلال الحدث الجديد في 15 سبتمبر على الإصدار الجديد من ساعة اليد الذكية الخاصة بها، والتي من المتوقع أن تضيف ميزة مراقبة الأكسجين في الدم وتحسين ميزة تتبع النوم، بالإضافة إلى تزويد الساعة بمعالج أسرع، مع توقعات أيضا بالكشف عن بديل أرخص لساعة ابل ووتش سيرس 3 التي لا تزال تبيعها حتى الآن.

وفي حال لم تعلن Apple خلال مؤتمر الأسبوع المقبل عن هواتف آيفون الجديدة، فمن المتوقع أن تعلن Apple عن أربع طرازات جديدة من آيفون في وقت لاحق من هذا العام 2020، والتي تشمل إصدارين من ايفون 12 بسعر أرخص بشاشة 5.4 بوصة و6.1 بوصة، بالإضافة إلى إصدارين من ايفون 12 برو بشاشة 6.1 و6.7 بوصة، وهو ما يعني إطلاق ايفون بأكبر شاشة على الإطلاق. 
google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي