recent
أخر الأخبار

مميزات وسعر سوار أمازون هالو Amazon Halo للصحة واللياقة البدنية

الصفحة الرئيسية

أعلنت شركة أمازون هذا الأسبوع عن سوار اللياقة البدنية وخدمة Amazon Halo التي تقول أنها مصممة لتوفير طريقة جديدة لمساعدة المستخدمين في الحصول على مستقبل أكثر صحة، وقالت أمازون أن خدمتها الجديدة Amazon Halo مصممة لمساعدة المستخدم على تحسين صحته الفردية وعافيته باستمرار، وذلك من خلال فهمهما بشكل أفضل، حيث لا تقدم الخدمة معلومات مفيدة فقط، بل تقدم حسب أمازون طرقا لترجمة هذه المعلومات ووضعها موضع التنفيذ، وذلك من خلال تتبع النشاط والنوم، بالإضافة إلى تقديم أدوات جديدة مبتكرة مثل قياس تكوين الجسم وتحليل نبرة الصوت، مع نصائح مدعومة من الخبراء.

ويتوفر سوار اللياقة البدنية الجديد Amazon Halo من أمازون في ثلاثة أحجام مختلفة بثلاثة ألوان متنوعة تشمل الأسود والذهبي الوردي والفضي، وذلك بسوار منسوج من مزيج من البوليستر والنايلون والألياف اللدنة، مع عدم وجود شاشة، وهو ما تقول أمازون أنه لتفادي أي إلهاء والتركيز فقط على تحسين الصحة واللياقة والنوم أفضل، وقالت أمازون أن الشركة استوحت الاسم من فكرة “تأثير الهالة” Halo effect، حيث تعتقد أن إجراء واحد بسيط للعناية بالنفس يمكنه أن يجعل الحياة أفضل، ويدعم سوار أمازون هالو ميزة مقاومة الماء حتى عمق 50 مترا 5 ATM، وهو ما يجعلها مناسبة للارتداء في أثناء السباحة أو الاستحمام.

مميزات سوار أمازون هالو للياقة البدنية
وهذه أفضل مميزات سوار أمازون هالو Amazon Halo:

  • تكوين الجسم: وهي الميزة التي تقيس نسبة الدهون في الجسم، وهو مؤشر للصحة أفضل من الوزن أو مؤشر كتلة الجسم وحده.
  • النشاط: تتبع النشاط على مدار اليوم، مع إمكانية مراقبة شدة ومدة الحركة ووقت الجلوس. 
  • النوم: تحليل الأنماط بما في ذلك عدد المرات التي تستيقظ فيها في أثناء الليل.
  • Labs: وهي الميزة التي توفر تجارب وتحديات مدعومة من قبل العلماء من خبراء في شركات مثل Lifesum وSWEAT وHeadspace.
  • تحليل نبرة الصوت والتعرف عليها للمساعدة في تحسين التواصل على مدار اليوم. 


قياس وتتبع الدهون في الجسم 
ويمكن للمستخدم من خلال سوار وخدمة امازون هالو Amazon Halo تتبع نسبة الدهون في الجسم اعتمادا على مسح نموذج ثلاثي الأبعاد 3D للجسم، وذلك اعتمادا على كاميرا الهاتف والتطبيق الخاص بالخدمة، وهو ما تقول أمازون أنه مؤشر أكثر دقة لمراقبة الصحة مقارنة مع الوزن ومؤشر كتلة الجسم BMI، كما تقول الشركة الأمريكية أن الاختبار يكلف الآن حوالي 80 دولار في المتوسط، وهو ما يوفر على المستخدم.

تتبع النشاط على مدار اليوم 
كما يمكن لمستخدمي سوار أمازون للياقة البدنية Amazon Halo تتبع نشاطهم على مدار اليوم، مع التعرف على شدة ومدة الحركة وليس مجرد الخطوات بس، وذلك بناء على إرشادات جمعية القلب الأمريكية، وهو ما تقول أمازون أنه يساعد المستخدم في العثور على طرق لتحسين لياقته البدنية وحالته المزاجية على مدار اليوم.

تحليل نبرة الصوت لاكتشاف الحالة المزاجية 
ويتيح سوار وخدمة Amazon Halo للمستخدمين أيضا تحليل نبرة الصوت اعتمادا على وجود زوج من المايكروفونات المدمجة في السوار، بالإضافة لتقنيات تعلم الآلة والذكاء الصناعي، وهو ما تقول أمازون أنه يساعد المستخدم في تحسين التواصل مع الآخرين، بما في ذلك العائلة وزملاء العمل، كما يتيح السوار أيضا تحليل أنماط النوم لمساعدة المستخدم في الحصول على نوم أفضل.

اقتراحات من الخبراء لتحسين الصحة 
وتقدم خدمة أمازون هالو الجديدة أيضا من خلال ميزة تطلق عليها الشركة اسم Labs نصائح من الخبراء، وهي النصائح التي تقول أنه طورها أكثر من 100 عالم، وذلك بهدف توفير نصائح تتضمن تغييرات صغيرة من شأنها تحسين الصحة والمزاج.

ويتوفر سوار اللياقة البدنية الجديد Amazon Halo الآن للشراء من خلال متجر أمازون، وذلك بسعر 99 دولار أمريكي بثلاثة ألوان ومقاسات مختلفة، ويشمل السعر اشتراك لمدة 6 شهور في الخدمة التي تحمل نفس الاسم، على أن يدفع المستخدم بعدها 3.99 دولار أمريكي شهريا، ويتوفر السوار والاشتراك لمدة 6 شهور الآن بسعر 65 دولار أمريكي لفترة محدودة. 
google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي