recent
أخر الأخبار

بيس كامب تطلق خدمة البريد الإلكتروني Hey مع مميزات تراعي الخصوصية

الصفحة الرئيسية

أطلقت شركة بيس كامب Basecamp اليوم خدمة Hey الجديدة لإدارة البريد الإلكتروني، وهي الخدمة التي تنافس جي ميل من جوجل واوتلوك من مايكروسوفت والعديد من الخدمات المجانية الأخرى، لكن Basecamp تقول أن خدمات أو تطبيقات البريد الإلكتروني المتوفرة حاليا لم تتطور منذ سنوات طويلة، وهو ما تحاول حله من خلال خدمة Hey الجديدة عبر إعادة ابتكار خدمة البريد الإلكتروني. 

ما هي مميزات خدمة البريد الإلكتروني الجديدة Hey ؟ 


استقبال الرسائل من الجهات الموثوق منها فقط 


وتوفر خدمة البريد الإلكتروني الجديدة hey للمستخدمين استقبال الرسائل من الأشخاص والجهات التي يريدون فقط، حيث يظهر خيار للمستخدم عند استقبال رسالة للمرة الأولى بحيث يقرر استقبال الرسالة من هذه الجهة أو هذا الشخص الموافقة أو الرفض، في حالة الرفض لن يحصل على رسائل عبر البريد الإلكتروني من هذه الجهة أو الشخص مرة أخرى، وهو ما يضمن للمستخدم التخلص من الرسائل المزعجة واستقبال الرسائل من الأشخاص والجهات الموثوق منها فقط. 

تصنيف الرسائل الواردة بذكاء 

وتصنف خدمة hey الجديدة تصنيف رسائل البريد الإلكتروني من الجهات التي وافق المستخدم على استقبال الرسائل منها،بحيث تصنف الخدمة الرسائل الواردة إلى ثلاثة تصنيفات، والتي تشمل Imbox (اختصار لـ important inbox) الذي يظهر فيه الرسائل الهامة أو العاجلة التي على المستخدم الإطلاع عليها، بالإضافة إلى تصنيف Feed الذي يتضمن النشرات الإخبارية والترويجية وغيرها من رسائل البريد الإلكتروني غير العاجلة، إلى جانب تصنيف Paper Trail الذي يتضمن الفواتير وإيصالات الشراء التي نادرا ما يحتاج المستخدم إلى قرائتها، ويمكن للمستخدم التحكم في ظهور الرسائل في أي من التصنيفات الثلاثة. 

الرد على الرسائل لاحقا 
ويمكن لمستخدمي Hey حفظ الرسائل أو جمعها معا للرد لاحقا، إذا استقبل المستخدم بعض الرسائل التي يرغب في الرد عليها لاحقا أو تحتاج إلى التركيز للرد، ما عليه إلا النقر على زر حفظ للرد لاحقا، وبعدها ما عليه إلا النقر على زر Focus & Reply للرد عليها بسهولة. 

سهولة العثور على الملفات المرفقة

وتسهل الخدمة الجديدة للمستخدمين العثور على المرفقات أو الملفات المرفقة في رسائل البريد الإلكتروني، وذلك دون الحاجة إلى البحث داخل الرسائل نفسها، حيث يوجد قسم باسم الملفات Files بمثابة مكتبة منظمة لجميع الصور والملفات المرفقة في رسائل البريد الإلكتروني، بحيث يعثر المستخدم بسهولة على الملف الذي يريد. 

العديد من المميزات الإضافية
وتتضمن مميزات Hey أيضا العديد من أدوات التحكم في رسائل البريد الإلكتروني، بحيث يمكن للمستخدم إعادة تسمية عنوان الرسائل الواردة إذا كانت بدون عنوان أو غير مناسبة، بالإضافة إلى إمكانية دمج رسائل البريد الإلكتروني للرد عليها مجمعة، مع إمكانية التحكم في التنبيهات حول الرسائل الواردة، بحيث يحصل المستخدم على تنبيهات حول الرسائل الهامة فقط.

كما تتضمن مميزات Hey أيضا حجب تتبع سلوك المستخدمين للحفاظ على خصوصيتهم،  بالإضافة إلى إرسال الملفات الكبيرة عبر رسائل البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى استخدام الخدمات الخارجية مثل Dropbox أو yousendit أو WeTransfer، بحيث يمكن للمستخدم إرفاق أي ملف على أن يحصل المستخدم على رابط مباشر للتنزيل، إلى جانب ميزة القصاصات Clips التي تتيح للمستخدم قص أو تمييز رقم هاتف أو عنوان أو نص من أي رسالة بريد إلكتروني، ثم الوصول إليه بسهولة.

وعند التواجد في حدث على سبيل المثال في حدث أو مؤتمر ما وانتظار رسالة من أحد العملاء المحتملين أو الأشخاص الذين يرغب المستخدم في التواصل معهم، تتيح hey للمستخدم الحصول على رمز أو كود خاص يمكن منحه للآخرين مع عنوان البريد الإلكتروني، بحيث تصل الرسالة مباشرة إلى تصنيف Imbox للرسائل الهامة، مع إمكانية إضافة ملاحظة للتنبيهات الواردة أو ملاحظة خاصة داخل أي رسالة بريد إلكتروني، 

حماية الخصوصية وعدم عرض إعلانات 
ولا تعرض خدمة البريد الإلكتروني Hey أي إعلانات، كما تقول أنها تمنع تتبع المستخدمين لاستهدافهم إعلانيا، كما تلتزم بعدم بيع البيانات مع إمكانية تصدير جهات الإتصال ورسائل البريد الإلكتروني في أي وقت لخدمات البريد الإلكتروني الأخرى، وتؤكد Basecamp أنها تحتفظ بالرسائل وبيانات المستخدم مشفرة، وهو ما يجعلها غير قادرة على الإطلاع عليها. 

ما هي تكلفة الاشتراك في خدمة hey للبريد الإلكتروني ؟
وتتوفر خدمة hey للبريد الإلكتروني الآن من خلال الويب وتطبيقات لكل من ويندوز وماك وأندرويد وiOS، وذلك مقابل اشتراك سنوي بقيمة 99 دولار أمريكي، وقالت الشركة المطورة للخدمة أنها ستراعي مستقبلا توفير الاشتراك بالعملة المحلية. 
google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي