recent
أخر الأخبار

واتساب بدأ يختبر ميزة تشغيل حساب واحد على أكثر من جهاز

الصفحة الرئيسية

بدأ تطبيق المراسلة الفورية واتساب، اختبار ميزة طالب بها المستخدمون لسنوات عديدة، نعم نحن نتحدث عن الوصول إلى حساب واحد من عدة أجهزة في نفس الوقت.

على سبيل المثال، بعد تفعيل هذه الميزة رسميًا يمكن أن يكون حساب واتساب برقم واحد يعمل هلى هاتف وتابلت، وأجهزة أخرى إن أمكن حيث تشير التقارير إلى إمكانية عمل الحساب على 4 أجهزة في وقت واحد.

في الوقت الحالي فإن الميزة الجديدة في واتساب قيد التجربة والتطوير، وستظهر قريبًا في إصدار تجريبي للتطبيق قبل أن يتم تفعيلها رسميًا لجميع المستخدمين.

ويحلم مستخدمو تطبيق واتساب بتوفير ميزة فتح حساب واحد في أكثر من جهاز في نفس الوقت منذ أن تم إطلاق التطبيق للمرة الأولى في عام 2009، حيث يسمح التطبيق حاليًا بفتح الحساب في نفس الجهاز.

ويختبر فريق Whatsapp العديد من المميزات والوظائف الأخرى القادمة لتطبيق بما في ذلك البحث حسب التاريخ، بالإضافة إلى فرز الصور في الدردشة وحذف الرسائل المحفوظة باستثناء المميزة ومميزات أخرى سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.
author-img
الخطى

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي