recent
أخر الأخبار

تويتر تعمل على تطوير نظام جديد لطلب توثيق الحسابات مباشرة

الصفحة الرئيسية

تعمل شركة تويتر Twitterعلى تطوير نظام جديد لطلب توثيق الحسابات والحصول على علامة التحقق الزرقاء، وذلك حسبما رصدت  Jane Manchun Wong المشهورة باكتشاف التحديثات الجديدة القادمة لكل من فيسبوك وتويتر، حيث تتضمن الإعدادات المعاد تصميمها الآن خيار لطلب توثيق الحساب أو طلب التحقق، لكن تويتر التي أكدت إطلاق الميزة الجديدة قالت أنها ليست متاحة للجمهور بعد.

وكانت شركة تويتر قد أتاحت قبل عدة سنوات طريقة تتيح للمستخدمين طلب توثيق حساباتهم، لكنها ألغت هذا النظام، كما ألغت عملية التوثيق وجعلتها محدودة، وذلك نظرا أيضا للاعتقاد الخاطيء بأن الحسابات الموثقة لها ميزة أو أهمية أكبر أو أن علامة التوثيق تمنحها أولوية مقارنة بالآخرين، وهو ما تقول تويتر أنه غير صحيح، حيث أن الهدف من توثيق الحسابات على تويتر هو التأكد من هوية حسابات الشخصيات العامة ومصادر الأخبار على المنصة.

تعرضت تويتر لانتقادات حادة سابقا لعدم وضوح معايير توثيق الحسابات

وكانت تويتر قد تعرضت للعديد من الانتقادات في وقت سابق من عام 2017، وذلك بعد اكتشاف العديد من الصحفيين أن الحساب الخاص بجيسون كيسلر على تويتر موثقا، وهو منظم  تجمع التفوق الأبيض في شارلوتسفيل  بولاية فيرجينيا الأمريكية الذي تسبب في وفاة أحد الأشخاص، وهو ما دفع تويتر لتعليق نظام التوثيق الخاص بالحسابات حتى تطوير نظام جديد بمعايير واضحة.

وقالت تويتر تعليقا على الميزة  الجديدة أو النظام الجديد الخاص بتوثيق الحسابات، أنها لن توفر خيارا فقط لطلب توثيق الحساب، لكنها ستوضح للجميع بمزيد من الشفافية المعايير المطلوبة لتوثيق الحسابات. 
google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مركز العراق الرقمي